اخر الاخبار

يتيح لك خيار جديد في إعدادات Edge Canary استخدام خدمات DNS بديلة


يتيح لك Edge Canary استخدام خدمات DNS بديلة



تعد خدمة DNS المشفرة هو تقنية مثيرة للجدل من شأنها أن تسمح لمستخدمي الإنترنت بقدر أكبر من الخصوصية ، حيث إنها ستسمح للمستخدمين ليس فقط بالحفاظ على خصوصية محتوى حركة المرور على الويب ، ولكن أيضًا الوجهة.

ستخفي التكنولوجيا عمليات البحث عن عنوان DNS في حركة مرور https العادية. قبل إجراء عمليات البحث عن عنوان DNS ، كانت في نص عادي ، مما يعني أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يمكنه بسهولة إنشاء ملف تعريف لصفحات الويب التي تزورها. وقد أعرب النقاد عن قلقهم من أن هذا سيمنع مزودي خدمة الإنترنت من حجب مواقع الويب والحفاظ على الأشخاص المعرضين للخطر.

الآن يبدو أن شركة مايكروسوفت على وشك جلب الميزة إلى متصفح Microsoft Edge. حيث يوفر الإصدار 86.0.612.0 من Edge Canary الآن ميزة جديدة Secure DNS ويقدم عددًا من موفري DNS البديل المشفر. والتي تضيف خيار جديد في إعدادات Edge Canary يمكنك من استخدام خدمات DNS بديلة

يقوم متصفح Microsoft Edge افتراضياً باستخدام موفر الخدمة الحالي. قد يتسبب موفرو DNS البديل في تعذر الوصول إلى بعض المواقع. وإذا كنت ترغب في اختيار موفر خدمة DNS ، يمكن التوجه الى الإعدادات في متصفح Microsoft Edge (اصدار كناري حالياً) والنقر على الخصوصية والبحث والخدمات ، والنزول إلى اسفل الى خيار خدمة DNS.






كما ذكرت في الأعلى ، ميزة موفر خدمة DNS متوفرة في إصدار كناري Microsoft Edge ، ومن المتوقع أن يتم شحنها قريباً الى اصدار Microsoft Edge المستقر في وقت قريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق