اخر الاخبار

آبل تطلق إصدار 112 من Safari Technology Preview مع بعض الإصلاحات والتحسينات


آبل تطلق إصدار  112 من Safari Technology Preview


أصدرت شركة آبل اليوم تحديثًا جديدًا لمعاينة متصفح Safari Technology ، وهو المتصفح التجريبي الذي قدمته آبل لأول مرة منذ أربع سنوات في مارس 2016. صممت آبل "معاينة سفاري" لاختبار الميزات التي قد يتم تقديمها في الإصدارات المستقبلية من Safari.

يتضمن الإصدار 112 ‌Safari Technology Preview إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء لمفتش الويب ، تم تغيير ترتيب علامات التبويب الافتراضي لعرض علامات التبويب الأكثر استخدامًا أولاً ، و تم تغيير ألوان الخلفية والنص والحدود لتتناسب مع نظام التشغيل ، تم التغيير لإظهار أشرطة التمرير فقط عند الحاجة ،
و تم إصلاح المشكلة حيث يؤدي تحميل مصدر فرعي أولي فاشل إلى كسر علامة تبويب المصادر ، تم إصلاح القدرة على حفظ الملفات التي تم تشفيرها باستخدام base64 ،
تم منع التعتيم على إدخال فئة الإضافة عند إضافة فئة في الشريط الجانبي للأنماط من علامة التبويب العناصر

 بالإضافة الى بعض التحسينات والإصلاحات للإضافات و CSS و JavaScript و SVG والوسائط و WebRTC وواجهة برمجة تطبيقات الويب ومعالجة النصوص والتخزين.

الإصدار الحالي هو الإصدار المبني على تحديث Safari 14 الجديد المضمن في macOS Big Sur مع دعم ملحقات الويب Safari التي تم استيرادها من متصفحات أخرى ومعاينات علامة التبويب وإشعارات خرق كلمة المرور ومصادقة الويب باستخدام Touch ID والمزيد.

 يتوفر تحديث ‌Safari Technology Preview‌ لنظامي macOS Catalina و macOS Big Sur ، وهو الإصدار الأحدث من نظام تشغيل Mac المقرر إطلاقه هذا الخريف.

يتوفر تحديث "معاينة Safari" من خلال آلية تحديث البرامج في تفضيلات النظام لأي شخص قام بتنزيل المتصفح. ملاحظات الإصدار الكاملة للتحديث متوفرة على موقع Safari Technology Preview.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق