اخر الاخبار

ميزة المجموعات تصل إلى متصفح Edge على iOS و Android


ميزة المجموعات تصل إلى متصفح Edge على iOS و Android




أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم أن ميزة المجموعات متوفرة الآن في تطبيق متصفح Microsoft Edge للهواتف المحمولة على أنظمة تشغيل iOS و Android. تساعدك ميزة "المجموعات" على جمع وتنظيم المحتوى الذي تجده عبر الويب بسهولة.


باستخدام "المجموعات على تطبيقات الجوال" ، لديك درج "مجموعات" يتيح لك عرض صفحات الويب جنبًا إلى جنب مع مجموعاتك. يمكنك أيضًا توسيع درج المجموعات عندما تحتاج.




ميزة المجموعات تصل إلى متصفح Edge على iOS و Android


يمكنك التنقل بسهولة بين صفحات الويب ومقارنة العناصر في مجموعاتك. يتيح لك درج المجموعات القابلة للطي عرض صفحات الويب جنبًا إلى جنب مع مجموعاتك لتسهيل المهام المتعددة. قم بتوسيع الدرج لرؤية المزيد من مجموعتك أو طيها حتى تتمكن من التركيز على صفحة الويب.

كيفية إضافة عناصر إلى مجموعاتك على الهاتف المحمول:

من درج المجموعات: عندما يكون درج المجموعات مفتوحًا ، يمكنك بسهولة إضافة صفحة ويب إلى مجموعتك من خلال النقر على الزر + في أعلى يمين الدرج.

من قائمة المتصفح "...": إذا لم يكن لديك درج "المجموعات" مفتوحًا ، يمكنك إضافة صفحة الويب إلى مجموعة معينة من خلال النقر على قائمة المتصفح "..." في شريط الأدوات السفلي وتحديد "إضافة إلى المجموعة". هنا يمكنك اختيار أي من مجموعاتك لإضافة المحتوى إليها.

يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Microsoft Edge على Android  ومن هنا يمكنك تنزيل تطبيق متصفح Microsoft Edge لنظام iOS للاستمتاع بميزة المجموعات الجديدة هذه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق