اخر الاخبار

ستتمكن قريبًا من تجاهل مجموعات واتساب إلى الأبد


ستتمكن قريبًا من تجاهل مجموعات واتساب إلى الأبد


صحيح أن التواصل مع الأصدقاء أمر ممتع عبر واتساب ، ولكن بعض مجموعات واتساب مزعجة للغاية. واحدة من أكبر المشكلات في واتساب هي أنه لا يتيح لك تجاهل جهة اتصال أو مجموعة بشكل دائم. بدلاً من ذلك ، يتيح لك التطبيق فقط كتم صوتها لمدة ثماني ساعات أو أسبوع أو سنة.

الآن ، كشف المسرب المسلسل WABetaInfo عن أدلة على أن واتساب يعمل على القدرة على كتم جهات الاتصال والمجموعات بشكل دائم. تشير لقطة الشاشة إلى أن خيار "دائمًا" سيحل محل خيار "عام واحد" عند تجاهل الإشعارات. تحقق من لقطة الشاشة أدناه.


ستتمكن قريبًا من تجاهل مجموعات واتساب إلى الأبد



ستكون هذه إضافة مرحب بها لمستخدمي تطبيق واتساب ، في الوقت الحالي ، الحد الأقصى للفترة المتاحة لك لكتم صوت مجموعات واتساب هو "عام واحد". ولكن الآن ، تخطط الشركة لاستبدال خيار "عام واحد" بخيار "دائمًا". وسيؤدي اختيار الخيار "دائمًا" إلى تجاهل المجموعات إلى الأبد وسيظل بإمكانك إعادة تشغيل صوت المجموعات في أي وقت تشاء. هذه ليست ميزة رئيسية ، لكنها مفيدة بالتأكيد لأولئك الذين لا يستطيعون مغادرة المجموعات التي لا يحبونها.

لا توجد كلمة حول الجدول الزمني الدقيق لهذا التعديل الذي من المتوقع أن يتم طرحه لمستخدمي WhatsApp بشكل عام ، ولا يبدو أن الإصدار التجريبي الأخير يقدمه حتى الآن. ولكن سنقوم بتحديث المقالة بمجرد دفع التغيير إلى الأجهزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق