اخر الاخبار

جوجل تطرح تطبيق Google One الجديد لنظام Android و iOS


جوجل تطرح تطبيق Google One الجديد لنظام Android و iOS
Google


أعلنت جوجل اليوم عن تطبيق Google One المحدث لأجهزة iOS و Android. باستخدام هذا التطبيق المحدث ، تقدم Google الآن نسخة احتياطية للهاتف وأداة جديدة لإدارة التخزين مجانًا لجميع المستخدمين.

 يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من أجهزتك وتنظيف ملفاتك عبر صور Google و Google Drive و Gmail باستخدام تطبيق Google One الجديد لنظامي التشغيل Android و iOS.


جوجل تطرح تطبيق Google One الجديد لنظام Android و iOS
Google


حتى مع حساب Google المجاني الذي يأتي مع مساحة تخزين مجانية تبلغ 15 جيجابايت ، يمكنك استخدام هذا التطبيق الجديد وتمكين النسخ الاحتياطي التلقائي للهاتف على هواتف Android. كلما احتجت إلى المزيد من مساحة التخزين ، يمكنك الترقية إلى عضوية Google One مباشرة من التطبيق.


جوجل تطرح تطبيق Google One الجديد لنظام Android و iOS
Google


ميزات تطبيق Google One:

* إدارة خطة التخزين الخاصة بك ، والتي تغطي Google Drive و Gmail والصور ومقاطع الفيديو الأصلية عالية الجودة في صور Google.

* قم بعمل نسخة احتياطية من هاتفك تلقائيًا. سيتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من كل صورك وجهات اتصالك ورسائلك والمزيد في السحابة بأمان. إذا كسرت هاتفك أو فقدت أو قمت بترقيته ، يمكنك استعادة كل شيء إلى جهاز Android الجديد الخاص بك.

* اتصل بفريق الخبراء لدينا بنقرة واحدة فقط. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بشأن منتجات وخدمات Google ، فإن فريقنا هنا من أجلك.

* الوصول إلى مزايا الأعضاء مثل مكافآت Google Store (حتى 10٪ استرداد) ، ورصيد Google Play والتسعير الخاص بالفندق.

* شارك خطتك مع ما يصل إلى 5 أفراد من العائلة ، مما يمنح الجميع مساحة تخزين إضافية بالإضافة إلى الوصول إلى مزايا إضافية.


سيتم طرح الميزات الجديدة لنظام Android على متجر Play في الأيام القادمة ، وسيتوفر تطبيق iOS قريبًا. لا تنطبق هذه التحديثات إلا على حسابات المستهلكين ولن تكون متاحة لعملاء G Suite للأعمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق