اخر الاخبار

تسريب رسمي يعرض لنا أفضل مظهر لـ Galaxy Z Fold 2


تسرب رسمي يعرض لنا أفضل مظهر لـ Galaxy Z Fold 2



حصل هاتف Galaxy Z Fold 2 القادم من سامسونج على أكبر تسرب له حتى الآن ، حيث تم تسريب عرضًا عالي الدقة للخليفة الرائد القابل للطي ، مما يكشف عن تصميمه من جميع الزوايا. عبر MySmartPrice.


 العروض الجديدة تظهر لنا تصميمًا محسّنًا إلى حد كبير ، مع كاميرا مثقبة تحل محل الشق الكبير في الزاوية للكاميرا الداخلية وشاشة جديدة كاملة الحجم على الجزء الخارجي من الهاتف.


تسرب رسمي يعرض لنا أفضل مظهر لـ Galaxy Z Fold 2


وحتى الحواف أقل حجمًا من ذي قبل ، مما يعني أن شركة سامسونج كانت قادرة على الضغط على شاشات أكبر في جسم مضغوط نسبيًا. يمكننا أن نرى أن إعداد الكاميرا الثلاثية في الخلف سيتم محاذاة رأسيًا ويحيط به فلاش LED ، سوف يبرز غلاف الكاميرا بالكامل قليلاً من بقية اللوحة الخلفية. كما يبدو تصميم المفصلة Galaxy Z Fold 2 5G أفضل ، وإن كان أكثر سمكا قليلاً للوهلة الأولى. 



تسرب رسمي يعرض لنا أفضل مظهر لـ Galaxy Z Fold 2



من المتوقع أيضًا أن يقوم Galaxy Z Fold 2 بترقية المعالج الداخلي إلى أحدث شرائح Snapdragon 865 Plus ، ثم هناك سعة التخزين التي يقال إنها تصل إلى 512 جيجابايت. إلى جانب بطارية بقوة 4356 مللي أمبير وشحن لاسلكي بقوة 15 واط ، مع  دعم الشحن العكسي.


بالنسبة للسعر ، يقال أن هاتف Galaxy Z Fold 2 5G سيكلف 1980 دولارًا ، وهو ما يكلفه الجيل الأول من Galaxy Fold في وقت الإطلاق. ومن المتوقع أن يعلن عنها في حدث Galaxy Unpacked القادم في 5 أغسطس إلى جانب Galaxy Note 20

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق