اخر الاخبار

يمكن لمستخدمي Spotify Premium الاستماع معًا من أي مكان


يمكن لمستخدمي Spotify Premium الاستماع معًا من أي مكان



أعلنت Spotify اليوم عن المرحلة التجريبية لميزة جلسة المجموعة المحدثة التي ستسمح لمستخدمي Spotify Premium بالاستمتاع بقائمة التشغيل المفضلة لديهم أو بودكاست مع الأصدقاء والأحباء. 

 ستتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين مشاركة التحكم في جلسات الاستماع الخاصة بهم مع الآخرين في الوقت الحقيقي. يمكن لمجموعات من شخصين إلى خمسة أشخاص استخدام هذه الميزة الجديدة من خلال مشاركة رابط "الانضمام" فيما بينها. بغض النظر عن المسافة ، سواء كانت على بعد ستة أقدام أو على بعد ألف ميل ، يمكنك أنت وأعضاء فريقك الآن الاستماع إلى نفس المحتوى في نفس الوقت على أجهزتك الخاصة (بالإضافة إلى التحكم في التشغيل).

لتفعيل ميزة جلسة المجموعة ، اضغط على قائمة الاتصال في الزاوية اليسرى السفلية من شاشة التشغيل وقم بالتمرير لأسفل إلى "بدء جلسة جماعية". بعد ذلك ، شارك رابط الدعوة مع ضيوفك أو اطلب منهم مسح رمز Spotify للانضمام إلى الجلسة.

يمكن لكل من المضيف والضيوف إيقاف المسارات مؤقتًا وتشغيلها وتخطيها وتحديدها في قائمة الانتظار بالإضافة إلى إضافة خيارات خاصة بهم باستخدام عناصر التحكم القياسية. إذا قام شخص واحد بإجراء تغيير ، فسوف ينعكس على الفور على جميع الأجهزة المشاركة.


ميزة جلسة المجموعة الجديدة هذه حاليًا تجريبية ، يمكنك توقع تحسينات أخرى في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق