اخر الاخبار

تسريب ورقة المواصفات الكاملة لساعة سامسونج Galaxy Watch 3


تسريب ورقة المواصفات الكاملة لساعة Galaxy Watch 3




تم تسريب ورقة المواصفات الكاملة لساعة سامسونج Galaxy Watch 3 من قبل موقع Winfuture الألماني. وتؤكد المواصفات أنه سيكون هناك نوعان مختلفان من الساعة الذكية - 41 و 45 ملم. سيكون الإصدار 45 مم متاحًا باللون الأسود والرمادي و 41 مم باللون البرونزي فقط.

ستحتوي كلتا الساعتين الذكيتين على Gorilla Glass DX ، وستحتوي على 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 8 جيجابايت من ذاكرة التخزين ، وميزة GPS و WLAN و Bluetooth ، وفي بعض الإصدارات LTE. أيضاً ، ستكون مقاومة للماء حتى 50 م ومعدل IP68 / MIL-STD 810G.




تسريب ورقة المواصفات الكاملة لساعة Galaxy Watch 3



سيحتوي الطراز 41 مم على بطارية 287 مللي أمبير في الساعة ، بينما يحتوي 45 ملم على بطارية 340 مللي أمبير في الساعة مع الشحن اللاسلكي Qi ، ووقت تشغيل يصل إلى 56 ساعة.

سيسمح وقت التشغيل الطويل هذا بميزات مثل تتبع النوم ، بما في ذلك تتبع مرحلة حركة العين السريعة. ستشمل الساعة الذكية أيضًا مخطط كهربية القلب ، وتكتشف مستويات الضغط والخطوات وتدعم 39 وضعًا رياضيًا مختلفًا.


لم يتم تسريب معلومات الأسعار والتوافر حتى الآن ، ولكن يجب أن نعرف المزيد في الأسبوع المقبل عندما تعلن شركة سامسونج عن الساعة الذكية في حدث Unpacked الخاص بهم.

تحديث: يبدو أن شركة سامسونج تمكنت من بيع ساعة  Galaxy Watch 3 البرونزية 41 مم في وقت مبكر ، مما سمح لقناة The Mobile Central بإستعراض الساعة الجديدة.

مقارنةً بـ Galaxy Watch Active 2 ، تتميز Galaxy Watch 3 بإطار أنحف ، ونسبة شاشة أكبر إلى حافة ، ونمط مختلف من الأزرار ، وإطار دوار ، وواجهات متحركة متحركة ، وتطبيقات محسنة مثل متتبعات الفترة.

شاهد الفيديو 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق