اخر الاخبار

ستقدم مايكروسوفت دعم لتعقيد كلمة مرور الجهاز إلى Outlook لنظام اندرويد


دعم لتعقيد كلمة مرور الجهاز إلى Outlook لنظام اندرويد



أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخرًا أن تطبيق Outlook لنظام اندرويد سيضيف دعمًا لوظائف تعقيد كلمة مرور الجهاز الجديدة المضمنة في Android 10 والإصدارات الأحدث. ومن المتوقع أن يتم تنفيذ ذلك في نهاية أغسطس.

حتى الآن ، يستخدم Outlook على اندرويد مسؤول الجهاز لإدارة إعدادات كلمة مرور الجهاز المحددة في سياسة صندوق بريد جهاز الهاتف المحمول في Exchange. بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام Android 10 والإصدارات الأحدث ، عندما يقوم مستخدم بتشغيل Outlook على تطبيق Android ، يستفسر Outlook عن تعقيد قفل الشاشة (أو الملف الشخصي للعمل).

 مستويات تعقيد كلمة مرور Android 10 مدرجة أدناه.



دعم لتعقيد كلمة مرور الجهاز إلى Outlook لنظام اندرويد


إذا حدد اندرويد أن Outlook يتطلب قفل شاشة أقوى ، فإن Outlook يوجه المستخدم إلى إعدادات قفل شاشة النظام ، مما يسمح للمستخدم بتحديث إعدادات الأمان ليصبح متوافقًا ، لا يعرف Outlook كلمة مرور المستخدم في أي وقت ، لكن التطبيق يدرك فقط مستوى تعقيد كلمة المرور.

سيصبح التغيير المرتبط بنظام Android 10 ساري المفعول فور تحديث إصدار Outlook لنظام Android الذي يستهدف Android 10 في نهاية شهر أغسطس. بالنسبة للأجهزة التي لم تتم ترقيتها إلى Android 10 (Android 9 والإصدارات الأقدم) ، سيستمر استخدام مدير الجهاز لإدارة كلمة مرور الجهاز ولا توجد تغييرات على استخدام Outlook لمسؤول الجهاز من منظور تجربة المستخدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق