اخر الاخبار

سامسونج تطلق دليل المستخدم لسماعة Galaxy Buds Live


سامسونج تطلق دليل المستخدم Galaxy Buds Live



 نشرت سامسونج الآن دليل المستخدم الكامل لسماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds Liveبعد تسريب العديد من تفاصيل سماعة سامسونج الجديدة عبر تطبيق Gear Wearables. إذا كنت تخطط بالفعل لالتقاط زوج من سماعات الرأس ، فيمكنك الآن التعرف على استخدام Galaxy Buds Live.

سامسونج تطلق دليل المستخدم Galaxy Buds Live




يحتوي دليل المستخدم الذي تم تسريبه رسميًا على معلومات حول إقران سماعات الأذن الجديدة بهاتف ذكي ومنطقة اللمس وحالة الشحن نفسها. يؤكد الدليل أيضًا على إضافة ANC (إلغاء الضوضاء النشط) ويتعمق أكثر في الكيفية التي يجب على العملاء من خلالها ارتداء البراعم.



سامسونج تطلق دليل المستخدم Galaxy Buds Live




تتطلب تقنية إلغاء التشويش النشط ملاءمة ضيقة نسبيًا ، وإلا فإن الصوت المحيط سيصل إلى أسطوانة أذن المستخدم حول سماعة الأذن نفسها. استنادًا إلى الدليل ، يجب أن يعتمد Galaxy Buds Live على الأجنحة لتوفير ملاءمة مريحة ومساعدة حالة ANC. في الواقع ، تعتبر الأجنحة الإجبارية إلزامية عند استخدام Galaxy Buds Live ، لأن استخدام سماعات الأذن بدون زوج من أغطية الأجنحة المرفقة يمكن أن يؤدي إلى إصابة جسدية ، كما تدعي Samsung.

يحتوي دليل المستخدم أيضًا على رسومات ومعلومات أساسية عن علبة الشحن ، خاصة مؤشر LED وكيف ينقل المعلومات حول شحن البطارية. على سبيل المثال ، يشير مؤشر LED أحمر ثابت إلى أن العلبة قيد الشحن ، بينما يشير مؤشر LED أحمر وامض بسرعة إلى أن الشحن تم حظره بسبب درجات الحرارة غير الطبيعية. من غير المستغرب أن تحتوي علبة الشحن على إجراءات أمان مدمجة تكميلية.


لقد تسربت المواصفات الكاملة لـ Samsung Galaxy Buds Live بالفعل مثل السعر. ستوفر سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Live من Samsung ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) على الرغم من أنها لن تغلق قناة الأذن تمامًا. سيسمح الغلاف المطاطي الإضافي للمستخدمين بتعديل حجم الفاصوليا لتناسب آذانهم بشكل أفضل.

ستكون حافظة الشحن اللاسلكي أصغر من حافظة Galaxy Buds + الصغيرة بالفعل ، وستشبه في شكلها حالة Airpod من Apple أكثر. ومن المتوقع أن تطلق شركة سامسونج سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Live ذات المظهر الرائع مع Samsung Galaxy Note 20.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق