اخر الاخبار

تسريب صور سماعة OnePlus Buds وستكون متاحه بثلاث ألوان


تسريب صور سماعة OnePlus Buds وستكون متاحه بثلاث ألوان


من المقرر أن تعلن شركة ون بلس عن سماعة OnePlus Buds جنبًا إلى جنب مع هاتف OnePlus Nord في وقت لاحق من هذا الأسبوع. ستكون سماعة Buds أول زوج من سماعة بلوتوث لاسلكية حقيقة.

ورغم أن شركة ون بلس قد كشفت عن بعض المعلومات حول سماعات الأذن الجديدة ، إلا أننا لا نعرف كيف سيكون تصميمها و ماهي مميزاتها. الآن ، تم العثور على تطبيق OnePlus Pods ، والذي من المفترض أنه سيتم استخدامه لإقران السماعات والتحكم فيها. في آخر تحديث OxygenOS لسلسلة OnePlus 8. كشف عن التصميم والألوان المختلفة التي ستتوفر بها سماعة Buds.

لا تُظهر الصور براعم OnePlus القادمة بكل مجدها فحسب ، بل تؤكد أيضًا أنها ستكون متاحة بثلاثة ألوان رائعة ، وهي الأسود والأبيض والسماوي. وتحتوي حقيبة الحمل على شكل نصف بيضاوي جميل ، وستحتوي على مؤشر LED واحد في الأمام وزر طاقة في الخلف.

بالنسبة للتصميم فهي تشبه تصميم AirPods. تكشف الصور أيضًا عن بعض ميزات OnePlus Buds بما في ذلك الترجمة الفورية والتحكم في الوسائط وميزة Find My Device-like ، وستدعم سماعات الأذن أيضًا Dolby Atmos لتقديم جودة صوت غنية.

بالنسبة للبطارية ستوفر سماعة OnePlus Buds عمر بطارية يصل إلى 30 ساعة مع حقيبة الحمل المضمنة وأنه سيدعم أيضًا Warp Charge باستخدام أي شخص يمكنه شحنه لمدة 10 دقائق فقط واستخدامه لمدة 10 ساعات.

من المقرر أن تعلن شركة ون بلس عن سماعة OnePlus Buds جنبًا إلى جنب مع هاتف OnePlus Nord في وقت لاحق من هذا الأسبوع بالتحديد في 21 يوليو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق