اخر الاخبار

قد يحصل قلم آبل على مستشعر لعينة الألوان من العالم الحقيقي


قد يحصل قلم آبل على مستشعر لعينة الألوان من العالم الحقيقي



تكشف براءة اختراع جديدة من شركة آبل أن نسخة مستقبلية من قلم Apple Pencil قد تكون قادرة على اختيار ألوان من العالم الحقيقي ، وهي ميزة موجهة نحو الرسامين أو الفنانين.  تقنية Apple Pencil الجديدة يمكن أن تسمح للجهاز بتجربة ألوان من العالم الحقيقي لاستخدامها في الفن الرقمي والرسومات والتعديلات والمزيد.

يحتوي طلب براءة الإختراع ، الذي تم تقديمه إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي في نوفمبر ولكن تم نشره في وقت سابق من هذا الأسبوع ، "مستشعر ألوان" مع أجهزة الكشف الضوئي ، والتي ستقيس الضوء المنعكس من الأشياء لتحديد ألوانها. 

قد يحصل قلم آبل على مستشعر لعينة الألوان من العالم الحقيقي
قد يأتي القلم أيضًا بمصدر الضوء الخاص به لمساعدة أجهزة الإستشعار على اكتشاف ألوان الأشياء. ومن المتوقع أن يتم وضع المستشعر في الطرف ، إلى جانب دليل ضوئي ، أو في الطرف المقابل من قلم Apple Pencil ، مع تنشيط الميزة عند وضع القلم في اتجاه معين ، مثل رأسًا على عقب.

ستسمح هذه التقنية لمالكي قلم Apple Pencil بجلب القلم بالقرب من كائن حقيقي ، مثل القماش أو الزهور ، والذي سيتم اكتشافه بعد ذلك بواسطة المستشعر ووضعه في لوحة ألوان في برنامج رسم. يمكن بعد ذلك تعيين اللون لوظائف البرنامج ، مثل الخطوط والنصوص وغير ذلك.

لا تقصر تقنية Apple Pencil الجديدة على الفن. يمكن أيضًا استخدام المستشعر لقياس الألوان لأغراض معايرة الشاشات والطابعات ، وإجراء القياسات المتعلقة بالصحة ، وتحديد ألوان الطلاء ومستحضرات التجميل ، إلى جانب أشياء أخرى.


وكما هو معروف ، لا يعني طلب براءة الاختراع أن الميزة ستصل بالتأكيد إلى إصدار قادم من قلم Apple Pencil ، وإلى حد الآن ، لا توجد كلمة حول ما إذا كانت شركة آبل تخطط بالفعل لإضافة مستشعر ألوان إلى "Apple Pencil" ، أو إذا كانت هذه مجرد فكرة لن ترى النور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق