اخر الاخبار

يحصل Chrome لنظام اندرويد على ميزة جدولة التنزيلات


يحصل Chrome لنظام اندرويد على ميزة جدولة التنزيلات



تركز شركة جوجل على تقليل استهلاك البيانات لمتصفحها كروم على نظام أندرويد ، مع التحسينات في LiteMode في الأسابيع الأخيرة مما سمح للمستخدمين المقيدين بالبيانات بإختيار تلقي إصدارات أقل كثافة للبيانات من صفحات الويب ومقاطع الفيديو.

تبحث Google في آخر خطوة لها عن تقليل استخدام البيانات للتنزيلات من خلال السماح للمستخدمين بالتأجيل عند تنزيل عنصر. في Chrome 86 ، عندما يتم تمكين علامة "#Enable download later" الجديدة ، يمكن للمستخدمين الآن تأجيل التنزيلات عندما يكون WIFI متاحًا.


يحصل Chrome لنظام اندرويد على ميزة جدولة التنزيلات


يتيح لنا Chrome حاليًا تحديد وقت ومكان حفظ التنزيلات ويقدم إعدادًا لتنزيل المقالات عبر WiFi. يتيح لك Chrome 86 Canary الآن جدولة التنزيلات عند تمكين العلم. تعمل Google حاليًا على الميزة ، وقد تعرض صفحة تنزيلات Chrome قريبًا علامة التبويب "مجدولة لوقت لاحق" جنبًا إلى جنب مع "ملفاتي" وخيارات "استكشاف بلا إنترنت"

يجب أن تكون الميزة مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يكون هاتفه Android هو جهاز الكمبيوتر الوحيد بالنسبة لهم. نأمل أن تجري Google أيضًا المزيد من التحسينات على مدير التنزيل على Android ، على سبيل المثال فرز التنزيلات والبحث فيها لإدارة الملفات بسهولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق