اخر الاخبار

يكشف تسريب جديد عن عرض مزعوم لـ Google Pixel 5


يكشف تسريب جديد عن عرض مزعوم لـ Google Pixel 5


لقد تلقينا ما يبدو أنه الصور الأولى لهاتف Google Pixel 5. للوهلة الأولى ، يبدو هذا الجهاز يشبه إلى حد كبير سلفه ، مع وجود اختلافات قليلة فقط. تستند العروض أدناه إلى مخططات CAD وتوضح كيف يمكن أن يبدو Pixel 5 المضغوط القادم من Google.

لا يبدو Google Pixel 5 الجديد مختلف. إنه مثل رؤية Pixel 4 مُحدَّث ، مع اختلاف أن هذا يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. تشير اللوحة الأمامية إلى أننا سنحصل على كاميرا سيلفي مثقبة بدلاً من الشق. من الخلف ، يبدو Pixel 5 يشبه إلى حد كبير Google Pixel 4 مع إعداد كاميرا مزدوجة.


يكشف تسريب جديد عن عرض مزعوم لـ Google Pixel 5


 من المفترض أن يتم إطلاق هذا الجهاز في وقت ما من هذا العام ، بمعالج Snapdragon 765 من كوالكوم بدلاً من Snapdragon 865 الرائد. ومع ذلك ، نتوقع أيضًا تشغيل هذا الجهاز بعد أن تقدم Google أخيرًا Google Pixel 4a ، وهو أمر قد لا يحدث قريبًا.

لم تكشف جوجل بعد عن Pixel 4a متوسطة المدى ، والتي تم تأجيله منذ مايو. هذا الهاتف متوقع في أي لحظة الآن ، في حين يجب أن تصل هواتف Pixel 5 في أكتوبر أو حتى نوفمبر. ومع ذلك ، تشير بعض المصادر إلى كشف النقاب عن Pixel 4a في أكتوبر ، الأمر الذي سيدفع إلى كشف Pixel 5 النهائي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق