اخر الاخبار

تحديث Microsoft Authenticator لـ iOS مع حماية محسنة لقفل التطبيق


تحديث Microsoft Authenticator لـ iOS



أصدرت شركة مايكروسوفت مؤخرًا تحديثًا جديدًا لتطبيق Microsoft Authenticator لـ iOS في متجر تطبيقات Apple. يعمل هذا التحديث الجديد على تحسين حماية ميزة قفل التطبيق.

للحفاظ على أمان رموز المرور لمرة واحدة ومعلومات التطبيق وإعدادات التطبيق ، يمكنك تشغيل ميزة قفل التطبيق في Microsoft Authenticator. يطالبك تشغيل قفل التطبيق من صفحة إعدادات المصادقة بالمصادقة باستخدام رقم التعريف الشخصي أو المقاييس الحيوية في كل مرة تفتح فيها أداة المصادقة.

 توفر هذه الميزة حماية إضافية ، ولن تتغير طريقة الموافقة على إشعاراتك في Authenticator.

يوفر لك تسجيل دخول سهل ومريح وآمن عند استخدام Microsoft Authenticator. استخدم هاتفك ، وليس كلمة المرور الخاصة بك ، لتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك. عليك ببساطة إدخال اسم المستخدم الخاص بك ، ثم الموافقة على الإخطار المرسل إلى هاتفك. ستوفر بصمة إصبعك أو معرف الوجه أو رقم التعريف الشخصي طبقة ثانية من الأمان في عملية التحقق المكونة من خطوتين. بعد ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى جميع منتجات Microsoft وخدماتك ، مثل Outlook و OneDrive و Office والمزيد.

يدعم Microsoft Authenticator أيضًا المصادقة متعددة العوامل لحسابات العمل والمدرسة والحسابات غير التابعة لـ Microsoft. يوفر التطبيق طبقة ثانية من الأمان بعد كلمة المرور الخاصة بك.

يمكنك تنزيل آخر تحديث هنا من App Store.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق