اخر الاخبار

جوجل تضيف دعم تعدد المهام إلى تطبيق Gmail على iPad


جوجل تضيف دعم تعدد المهام إلى تطبيق Gmail على iPad



أعلنت شركة جوجل أمس عن تطبيق Gmail المحدث لجهاز iPad والذي يأتي مع دعم تعدد المهام. مع دعم Split View ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه جنبًا إلى جنب مع التطبيقات الأخرى. يمكنك الحصول على Gmail وتقويم Google في نفس الوقت على شاشة iPad. أيضاً يمكنك سحب وإفلات الصور من صور Google في بريد إلكتروني دون مغادرة تطبيق Gmail.


ستكون هذه الميزة متاحة بشكل افتراضي. لتشغيل تعدد المهام على جهاز iPad ، انتقل إلى تطبيق الإعدادات> الشاشة الرئيسية وDock> تعدد المهام وحدد "السماح بتطبيقات متعددة".

للدخول إلى طريقة العرض المقسمة ، عندما تكون في Gmail إسحب لأعلى من أسفل الشاشة لفتح Dock. على الشريط ، المس مع الاستمرار التطبيق الذي تريد فتحه واسحبه إلى الحافة اليسرى أو اليمنى من شاشتك. نوصي أيضًا بتمكين اختصارات لوحة المفاتيح لـ Gmail على جهاز iPad الخاص بك لمزيد من الكفاءة أثناء تعدد المهام.

سيكون هذا أيضًا مفيدًا مع iPadOS 14 ، والذي سيكون متاحًا في وقت لاحق من هذا العام. سيتيح لك تحديث الميزة في الواقع تشغيل مثيلين من نفس التطبيق في Split View ، لذلك ستتمكن من القيام بأشياء مثل سحب وإفلات المحتوى من بريد إلكتروني إلى آخر


تتوفر ميزة تعدد المهام في Gmail الآن لجميع عملاء G Suite ومستخدمي حساب Google الشخصي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق