اخر الاخبار

يتيح لك Messenger الآن استخدام بصمة الإصبع أو مصادقة الوجه لقفل التطبيق


يتيح لك Messenger الآن استخدام بصمة الإصبع أو مصادقة الوجه لقفل التطبيق



أعلن فيسبوك اليوم عن ميزات جديدة للخصوصية والأمان في تطبيق Messenger. أولاً ، ستسمح لك ميزة App Lock الجديدة باستخدام بصمة الإصبع أو مصادقة الوجه لقفل تطبيق Messenger.

 لذا ، لن يتمكن أي شخص يستعير هاتفك من الوصول إلى محادثاتك. ميزة قفل التطبيق متاحة الآن على أجهزة iPhone و iPad وستصل إلى Android في الأشهر القليلة القادمة. يستخدم App Lock إعدادات خصوصية جهازك مثل بصمة الإصبع أو مصادقة الوجه لإلغاء تأمين تطبيق Messenger ، ولا يتم نقل اللمس أو معرف الوجه إلى Facebook أو تخزينه. 

كيفية قفل تطبيق Messenger باستخدام بصمة الإصبع أو مصادقة الوجه:
* افتح التطبيق وانقر على الخصوصية (Privacy)
* ثم انقر على ميزة App Lock
* الآن قم بتفعيل ميزة App Lock

يتيح لك Messenger الآن استخدام بصمة الإصبع أو مصادقة الوجه لقفل تطبيق


يعمل فيسبوك على عناصر تحكم جديدة حتى تتمكن من تحديد من يمكنه مراسلتك أو الاتصال بك مباشرة ، ومن يذهب إلى مجلد الطلبات ، ومن لا يمكنه مراسلتك أو الاتصال بك على الإطلاق. سيكون هذا مشابهًا لعناصر التحكم في الرسائل على انستقرام.

وتعمل فيسبوك أيضاً على استكشاف المزيد من الطرق لحماية خصوصيتك وأمانك عندما يرسل إليك شخص لا تعرفه رسالة. حيث تقوم باختبار ميزة مشابهة لما هو موجود على انستقرام و واتساب الذي يطمس الصور في مجلد طلبات الرسائل. وبهذه الطريقة ، لديك خيار عرض صورة من شخص قد لا تعرفه قبل الرد على الرسالة أو حظر الحساب أو الإبلاغ عنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق