اخر الاخبار

تسريب المواصفات الكاملة لجهاز Galaxy Note 20


تسريب المواصفات الكاملة لجهاز Galaxy Note 20


في الليلة الماضية استعرضنا معكم مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Note 20 Ultra ، والذي يملك مواصفات قوية كونه من الهواتف الرائدة للشركة الكورية ، واليوم نشرت Winfuture أيضًا مواصفات Galaxy Note 20 ، العضو الصغير في التشكيلة. لسوء الحظ ، يتناقض الهاتف بشكل سيئ مع شقيقه الأعلى.

يحتوي هاتف سامسونج Galaxy Note على شاشة مسطحة منخفضة الدقة 60 هرتز ، غير محمية بواسطة Gorilla Glass 7 مثل الرائد Note 20 Ultra ، ولديه إطار معدني ولكن مع ظهر بلاستيكي ، وله قلم S مع زمن انتقال أعلى 26 مللي ثانية مقابل 9 مللي ثانية لهاتف Note 20 Ultra ، ولا يحتوي على مساحة تخزين قابلة للتوسيع ومتوفر في كل من 5G و LTE فقط.

تتميز مجموعة الكاميرا بمستشعر 12 ميجابكسل مع بكسلات استشعار ضخمة يبلغ طول الحافة 1.8 ميكرومتر وتدعم التركيز التلقائي ثنائي البكسل ، ومستشعر آخر 12 ميجابكسل بفتحة f / 2.2 وما لا يقل عن 1.4 ميكرومتر بكسل الاستشعار ، والذي يستخدم للقطات بزاوية فائقة الاتساع. ومستشعر 64 ميجابيكسل الذي يستخدم الزوم البصري الثلاثي والذي يحتوي على فتحة f / 2.0 مع 1.0 ميكرومتر عريض. توفر الكاميرات زوم مسافة 30x وتسجيل فيديو 8K.

تحتوي الكاميرا الأمامية على 10 ميجابكسل مع تركيز تلقائي ثنائي البكسل وفتحة عدسة f / 2.2 و 22 ميكرون بكسل بمستشعر. ويوفر الجهاز شريحتين ، وبطارية 4300 ملي امبير مع شحن سريع يصل إلى 50٪ في 30 دقيقة ، شحن لاسلكي عكسي و Dex لاسلكي.

يتميز Note 20 أيضًا بتحسين Project Cloud من مايكروسوفت ومزامنة OneNote ، مثل هاتف Note 20 Ultra الرائد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق