اخر الاخبار

آبل تطلق إصدار بيتا المطور الثالث لنظام التشغيل iOS 14


آبل تطلق إصدار بيتا المطور الثالث لنظام التشغيل iOS 14




أطلقت شركة آبل الإصدار التجريبي الثالث لمطوري iOS 14 و iPadOS 14 و watchOS 7 و tvOS 14. في الوقت الحالي ، يظل macOS 11 Big Sur في الإصدار التجريبي 2. بطبيعة الحال ، يمكنك أن تتوقع العثور على المزيد من الإصلاحات والتحسينات في هذه الإصدارات ، والتي من الواضح أنها غير مستقرة إلى حد ما.

ومع ذلك ، هناك بعض التغييرات ، هناك رمز جديد لتطبيق الموسيقى ، والذي يحتوي الآن على خلفية حمراء بدلاً من خلفية بيضاء. هناك أيضًا تكامل Snapchat جديد ، والذي يضاف إلى تكامل فيسبوك و انستقرام ما تمت إضافته في iOS 13.5.

يضيف الإصدار ‌iOS 14‌ beta 3 أداة ساعة (تطبيق Clock Widget) إلى iPhone و iPad يمكنها إظهار مدينة واحدة أو أوقات من أربعة أماكن حول العالم. هناك أيضًا نافذة منبثقة جديدة حول مكتبة التطبيقات تظهر عند التمرير السريع لفتحها للمرة الأولى بعد التحديث.

أيضا يضيف التحديث الشاشة الرئيسية المنبثقة ، عند الضغط لفترة طويلة على "الشاشة الرئيسية" لتحرير التطبيقات ، سيتيح لك الإصدار 14 لنظام iOS الآن معرفة أنه يمكنك إخفاء صفحات "الشاشة الرئيسية" عن طريق النقر على نقاط الصفحة. و تم تحديث أداة وقت الشاشة في الإصدار التجريبي 3 وهي تعرض الآن تفاصيل الاستخدام لأهم التطبيقات التي استخدمتها خلال اليوم.

يمكنك توقع وصول إصدار جديد من الإصدارات التجريبية العامة من iOS و iPadOS و tvOS في مرحلة ما إما الليلة أو غدًا. لم تبدأ إصدارات بيتا العامة لنظامي macOS و watchOS حتى الآن ، على الرغم من أنه من المحتمل تمامًا أن تنتظر Apple أن تكون watchOS 7 أكثر استقرارًا قبل أن تقدمة للجمهور.

إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي لمطور البرامج بالفعل ، فيمكنك الحصول عليها كتحديثات عبر الهواء من خلال الإعدادات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق