اخر الاخبار

ستوصيك انستقرام قريبًا بمن تضيفه إلى قائمة الحظر الخاصة بك


ستوصيك انستقرام قريبًا بمن تضيفه إلى قائمة الحظر الخاصة بك


في العادة ، نرى منصات التواصل الاجتماعي توصينا بمن نتابع أو تقدم قائمة بالأشخاص الذين قد نعرفهم. ولكن الآن ، على العكس من ذلك ، ستوصي شركة انستقرام قريبًا بمن تضيفه إلى قائمة الحظر الخاصة بك.

بدأ انستقرام العمل على صفحة جديدة حيث سيرى المستخدمون قائمة بالأشخاص الذين قد يرغبون في إضافتهم إلى قائمة الحظر الخاصة بهم. على الرغم من ذلك ، ليس هذا هو اختيار انستقرام لأشخاص عشوائيين والتوصية بإضافتهم إلى قائمة الحظر الخاصة بك.


الطريقة التي سيعمل بها هذا أنستقرام هي البحث عن الأشخاص الذين قمت بحظرهم بالفعل على فيسبوك وإذا كانت نفس جهات الاتصال موجودة أيضًا على أنستقرام ، فسيقترح عليك إضافة جهات الاتصال هذه إلى قائمة حظر أنستقرام أيضًا.

الميزة حاليًا في مرحلة التطوير ولن يتم نشرها إلا عندما يدمج فيسبوك بالكامل مع أنستقرام. هذا أمر منطقي تمامًا لأن انستقرام سيحتاج أولاً إلى البحث عن الأشخاص الذين قمت بحظرهم على فيسبوك حتى تتمكن من توفير قائمة بالأشخاص الذين قد ترغب في حظرهم على انستقرام.

 أيضًا تعمل انستقرام حاليًا على دمج Messenger إلى جانب الميزة "التوصية" التي ستوصي بمن تضيفه إلى قائمة حظر انستقرام الخاصة بك. لسوء الحظ ، لا نعرف متى سيقدم فيسبوك هذه الميزة للجمهور العام ، ولكن يجب أن تكون كلتا الميزتين متاحتين بحلول نهاية هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق