اخر الاخبار

يقول تويتر أنه سيجلب زر تعديل التغريدات ولكن بشرط واحد


يقول تويتر أنه سيجلب زر تعديل التغريدات ولكن بشرط واحد


كان زر "تعديل" التغريدات من أكثر الميزات المطلوبة على تويتر. يمتنع موقع المدونات الصغيرة عن إضافة خيار التعديل على الرغم من قيام المستخدمين بقصف النظام الأساسي بتغريدات متكررة على أساس يومي. يقول تويتر الآن أنه سيجلب زر التعديل ولكن بشرط واحد ، عندما يرتدي الجميع قناعًا.

يقول تويتر على حسابهم الرسمي إنه يريد من الجميع ارتداء الأقنعة. أثبتت الأقنعة أنها واحدة من أكثر التدخلات فعالية للحد من انتشار COVID-19. في حال ظن المرء أنها مزحة ، أكد نيك باسيليو ، مدير الاتصالات الأول في تويتر ، أنها ليست مزحة.

وقد أدرجت منظمة الصحة العالمية (WHO) ارتداء القناع كدليل ضروري لتجنب انتشار الفيروس التاجي ، المعروف أيضًا باسم COVID-19. وللمساعدة في نشر الرسالة ، نشر حساب تويتر الرسمي تغريدة يطلب فيها من مستخدميه ارتداء قناع وسط الوباء.



وذكر تويتر أنهم فكروا في إضافة زر تعديل في الماضي ، ويقترح معظم المدافعين السماح بتحرير التغريدات لمدة 2-5 دقائق على الأقل بعد إرسالها قبل أن تصبح دائمة ، مما يسمح بتصحيح الأخطاء المطبعية دون حذف التغريدات. يشير ندف اليوم إلى أن تويتر قد يفكر في الانتقال مرة أخرى. يبدو ذلك أكثر احتمالا من إقناع الجميع بارتداء الأقنعة.

وكان الرئيس التنفيذي لتويتر جاك دورسي قد ذكر في وقت سابق ، إنه ربما لن يضيف زر التحرير على تويتر. أحد الأسباب الرئيسية لمنع تويتر من إضافة زر التعديل هو الاستخدام الضار لتحرير المحتوى الذي يمكن أن يضلل الناس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق