اخر الاخبار

موتورولا تطلق هاتف Motorola One Fusion بكاميرا 48 ميجابكسل


موتورولا تطلق هاتف Motorola One Fusion




أطلقت شركة موتورولا هاتف Motorola One Fusion Plus الشهر الماضي كجهاز متوسط ​​المدى مزود بكاميرا رباعية وشاشة عرض أقل. واليوم أعلنت الشركة عن نسخة مصغرة من هذا الجهازبأسم Motorola One Fusion.


يحتوي جهاز One Fusion على شاشة Max Vision HD + مقاس 6.5 بوصة مع قطرة ماء ، بخلاف شاشة One Fusion Plus الأقل درجة. ويتميز بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع تقنية Quad Pixel. يرافق ذلك عدسة ذات زاوية فائقة الاتساع مع مجال رؤية 118 درجة ، وكاميرا رؤية ماكرو ، ومستشعر عمق. يعمل الهاتف بمجموعة شرائح Snapdragon 710 من شركة كوالكوم.

يعمل الهاتف ببطارية 5000 ملي أمبير ، مثل طراز Plus. تدعي شركة موتورولا أن البطارية يمكنها الحفاظ على تشغيل الهاتف لمدة تصل إلى 48 ساعة ، على الرغم من أن هذا يعتمد حقًا على كيفية استخدامه.

أيضاً يتميز الهاتف بوجود زر مساعد Google مخصص على جانب الهاتف للسماح لك بأداء المهام باستخدام صوتك فقط. على ظهر الهاتف يوجد مستشعر بصمة الإصبع مع شعار "M".


سيتوفر Motorola One Fusion ابتداءً من 2 يوليو عبر دول مختلفة في أمريكا اللاتينية. سيصل المنتج أيضًا إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في الشهر المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق