اخر الاخبار

خصم 100 دولار على سماعات Bose QC 35 II اللاسلكية


خصم 100 دولار على سماعات Bose QC 35 II اللاسلكية


إذا كنت تبحث عن سماعات رأس لاسلكية تستند إلى تقنية Bluetooth عالية الجودة تنتج صوتًا رائعًا وتوفر إلغاءًا رائعًا للضوضاء ، فإن أحد أفضل الخيارات بالنسبة لك سيكون سماعات Bose QC 35 II اللاسلكية.

 وفي حين أن سماعات Bose QC 35 II اللاسلكية باهظه الثمن ، فإن خصمًا رائعًا يبلغ 110 دولارات في متجر Amazon يؤدي إلى انخفاض السعر إلى 238.99 دولارًا ، من سعره الأصلي البالغ 349 دولارًا.

ومع ذلك ، يتوفر الخصم في متغير لون الذهب الوردي لسماعات الرأس ، لذلك إذا كان اللون الأسود أو الفضي هو اللون المفضل لديك ، فسيتعين عليك تقديم الحل الوسط للاستفادة من الخصم.


خصم 100 دولار على سماعات Bose QC 35 II اللاسلكية


تم تصميم سماعات الرأس اللاسلكية QuietComfort 35 II بإلغاء الضوضاء الشهير الذي يجعل الصوت الهادئ أكثر هدوءًا وصوت الموسيقى أفضل. بفضل مساعد Google و Amazon Alexa ، يمكنك الوصول الفوري إلى ملايين الأغاني وقوائم التشغيل والمزيد - بدون استخدام اليدين. ببساطة اختر مساعدك الصوتي واسأله. وهذه فقط البداية. تم تمكين سماعات الرأس اللاسلكية QuietComfort 35 II الآن مع Bose AR ، وهي منصة الواقع المعزز الصوتي الأولى من نوعها.

عمر البطارية يصل إلى 20 ساعة، حافظ على استمرار الموسيقى - أو الهدوء - طوال اليوم. إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، فإن الشحن السريع لمدة 15 دقيقة يمنحك 2.5 ساعة أخرى. يمكنك دائمًا استخدام الكبل المرفق لتوصيل الموسيقى وتشغيلها.


يمكنك شراء سماعات Bose QC 35 II اللاسلكية المانعة للضوضاء من موقع أمازون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق