اخر الاخبار

تعمل واتساب حالياً على العديد من المزايا خلف الكواليس ، تعرف عليها


تعمل واتساب حالياً على العديد من المزايا خلف الكواليس



يعمل واتساب على عدد قليل من الميزات الجديدة خلف الكواليس. وفقًا لتقارير WABetaInfo الموثوقة المتعلقة بـتطبيق واتساب ، فإن بعض الميزات القادمة هي القدرة على البحث حسب التاريخ ودمج ShareChat من بين أمور أخرى.

ميزة البحث حسب التاريخ كما يوحي الاسم ، ستتيح لك الميزة تصفية الرسائل والبحث عنها من تاريخ معين ، وهي ميزة كانت موجودة في تطبيقات أخرى شائعة مثل تطبيق Telegram منذ فترة طويلة.

سيعرض واتساب رمز تقويم جديد في صفحة البحث في الدردشة بمجرد نشر الميزة. سيؤدي النقر على أيقونة التقويم إلى فتح منتقي التاريخ الذي يمكنك استخدامه لتصفية الرسائل. على الرغم من أن WABetaInfo قد اكتشفت الميزة على تطبيق واتساب لـ iOS ، إلا أنه يمكننا أن نتوقع من الشركة إتاحتها على Android أيضًا. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن الميزة ليست متاحة في أي من المنصات حتى الآن.

ميزة ShareChat التكامل ، ستدعم واتساب قريبًا التشغيل الأصلي لمقاطع الفيديو من منصة الوسائط الاجتماعية المحلية ShareChat. مع هذا التحديث ، ستتمكن من تشغيل مقاطع فيديو ShareChat داخل واتساب مباشرة دون مغادرة التطبيق وستضيف دعم PiP أيضًا. يدعم واتساب حالياً بالفعل تشغيل الفيديو المضمّن من فيسبوك و انستقرام و يوتيوب. ستكون الميزة متاحة على كل من Android و iOS عندما يطرحها WhatsApp.

ومن المزايا الأخرى التي تعمل عليها واتساب إعادة استخدام التخزين ، حيث تتطلع إلى إلغاء تشويش قسم "استخدام التخزين". سيتم فصله إلى قسمين، الملفات الكبيرة والملفات المعاد توجيهها. نعم ، يمكنك أخيرًا حذف جميع الصور ومقاطع الفيديو المزعجة في بضع نقرات. بمجرد أن تكون في أي من هذه الأقسام الجديدة ، يمكنك الحصول على خيار الفرز حسب الأحدث والأقدم والحجم.

أيضاً ، تعمل واتساب على ميزة سيتيح لك حذف جميع الرسائل باستثناء الرسائل المميزة بنجمة في الدردشة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لتوضيح محفوظات المحادثات مع الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع الرسائل الأساسية. بالإضافة إلى ذلك ، ستضيف الشركة خيار مسح جميع الوسائط باستثناء الرسائل المميزة بنجمة في قسم استخدام التخزين المعاد تصميمه.

أيضاً تعمل واتساب على ميزة البحث عن صورة على الويب لنظام iOS ، في حين أن مستخدمي WhatsApp beta لديهم خيار التحقق من الرسائل المعاد توجيهها من خلال البحث عنها على الويب ، تخطط الشركة لتقديم نفس الشيء للصور أيضًا. يمكنك معرفة ما إذا تم تغيير صورة المخزون أو ما إذا كانت صورة قديمة يتم تداولها فقط لإحداث فوضى في الأوقات العصيبة. حيث تقوم ميزة البحث في الرسائل على الويب بإجراء بحث سريع على Google بحيث يمكنك الحصول على سياق موجز للحكم على صحة الرسالة المعاد توجيهها.

تعمل واتساب أيضاً على لون فقاعة الدردشة الجديدة في الوضع الداكن، يبدو أن الشركة تقوم بتجربة ظل أفتح أخف من اللون الأخضر في محاولة لتصحيح الأمور. تبدو أفضل من اللون الأخضر الداكن الذي يستخدمه واتساب حاليًا لفقاعات الدردشة الخاصة بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق