اخر الاخبار

الإصدار التجريبي من Android 11 متاح الآن لـ OnePlus 8 و 8 Pro


Android 11 متاح الآن لـ OnePlus 8 و 8 Pro


قبل يومين ،جعلت جوجل الإصدار التجريبي من Android 11 عامًا ، مقدمةً عددًا من الميزات الجديدة المفيدة التي تجعل تجربة أندرويد أفضل. كما توقعنا جميعًا ، كانت الهواتف الذكية الأولى التي اكتسبت تجربة نظام Android 11 هي هواتف Pixel الذكية من Google.

بالإضافة إلى الهواتف الذكية Pixel ، يتوفر الإصدار بيتا من Android 11 للهواتف الذكية OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro. أصدرت شركة ون بلس بالفعل Android 11 Beta على رأس OxygenOS. لذلك ، إذا كنت تستخدم OnePlus 8 أو 8 Pro ، يمكنك الحصول على تجربة أول إصدار تجريبي من Android 11 في الوقت الحالي. هذا هو OnePlus "الإصدار التجريبي الأول من Android 11 كجزء من برنامج معاينة المطور".

قبل أن تشعر بالحماس الشديد ، أود أن أحذرك: إذا لم تكن مستخدمًا متقدمًا ولديك خبرة قليلة في تثبيت الرومات ، فمن المستحسن أن تنتظر حتى يصبح الإصدار النهائي المستقر من Android 11 متاحًا لهاتفك الذكي عبر تحديثات النظام. يمكن أيضًا أن يعطل هاتفك ، لذلك إذا كنت تستخدم OnePlus 8 أو 8 Pro كهاتفك اليومي ، فيجب عليك عدم المجازفة والإنتظار حتى يصبح الإصدار النهائي المستقر من Android 11 متاحًا لهاتفك الذكي عبر تحديثات النظام.

ولكن إذا لم تنطبق عليك الشروط المذكورة أعلاه ، فيمكنك المضي قدمًا وتنزيل الإصدار التجريبي الأول من Android 11 وتثبيته على جهاز OnePlus 8. قبل المتابعة ، تأكد فقط من أن مستوى البطارية أعلى من 30٪ والحد الأدنى من 3 غيغابايت من مساحة التخزين المتاحة.

 يمكنك الحصول على التحديث والعثور على مزيد من المعلومات هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق