اخر الاخبار

من التحكم الصوتي إلى ردود القصة ، إليك كل شيء في التحديث الكبير لـ سناب شات


كل شيء في التحديث الكبير لـ سناب شات


أعلنت سناب شات عن سلسلة من الميزات الجديدة للمنصة في حدث Snap Partner Summit في وقت سابق من هذا الأسبوع. تركز الميزات الجديدة بشكل أساسي على تحسين التنقل العام وإمكانية الوصول في التطبيق ، جنبًا إلى جنب مع بعض الإضافات الرائعة مثل الأوامر الصوتية لاختيار العدسات والعروض الأصلية والمزيد والتي سنتعرف عليها في هذا الموضوع.

* ميزة شريط العمل.
يقوم سناب شات بإضافة شريط إجراءات جديد في الأسفل لمساعدتك في التنقل بسرعة بين الميزات المختلفة في التطبيق. التطبيق يدعم فقط إيماءات التمرير للتنقل الآن. والذي يوفر التنقل عالي المستوى عند فتح التطبيق. سيتغير السياق بناءً على ما تفعله أو تشاهده.


كل شيء في التحديث الكبير لـ سناب شات


* ميزة الأماكن.
Snap Map هي خريطة شخصية تعرض ما يصل إليه أصدقاؤك ، وتسلط الضوء على وجهات النظر من مجتمع سناب شات ، ويستخدمها 200 مليون Snapchatters كل شهر *. الآن تضيف سناب الأماكن إلى Snap Map حتى تتمكن بسهولة من العثور على الأماكن الشهيرة في مجتمعنا ، بغض النظر عن مكان وجودك. نحن نضيف الملايين من بطاقات البيانات للأنشطة التجارية حول العالم.

يتضمن ملف تعريف المكان لقطات من الموقع والعنوان وساعات العمل والمراجعات من TripAdvisor و Foursquare. طلب الطعام من خلال Postmates و DoorDash و Uber Eats على بعد نقرة واحدة فقط ، بدءًا من الولايات المتحدة قريبًا. يتم طرح الأماكن اليوم على Android و iOS.


كل شيء في التحديث الكبير لـ سناب شات

* المواضيع.
يعمل سناب شات على تسهيل استكشاف المستخدمين لـ Snaps استنادًا إلى فئات معينة من خلال المواضيع. تشبه هذه الميزة علامات التصنيف ولكنها تستخدم ملصقًا بدلاً من ذلك. الآن ، هناك طريقة جديدة لمشاركة الأشياء التي تثير شغفك مع المواضيع. استخدم ملصق موضوع أو أرسل Snap إلى موضوع المجتمع ، مثل "Life Hacks" أو "Oddly Satisfying" وتصفح صفحات المواضيع لاستكشاف اللقطات بناءً على ما يهمك أكثر.


كل شيء في التحديث الكبير لـ سناب شات


* ردود القصة
أضافت سناب شات ميزة ردود القصة "Story Replies" لتسهيل التواصل مع قصص Snap Stars الذي تتابعه. حيث تقوم سناب شات الآن بتصفية البلطجة والكراهية والتنمر، للتأكد من أن قصص Snap Stars مكان رائع لتبادل الآراء من معجبيهم. يمكن لـ Snap Stars تحويل ردود الردود إلى ملصقات وإضافتها إلى قصصهم لتشغيل أشياء مثل جلسات الأسئلة والأجوبة.

* شركاء الفحص الجدد
تتيح لك ميزة المسح في سناب شات الضغط مع الاستمرار على الكاميرا لاستخدام العدسات ذات الصلة بناءً على ما تراه في عدسة الكاميرا. وتقول الشركة إنها تستطيع الآن تحديد 90 بالمائة من النباتات والأشجار من خلال شراكتها مع PlantSnap.

 يمكنه التعرف على ما يقرب من 400 سلالة أيضًا. وبالتالي ، في المرة التالية التي ترى فيها نباتًا غير مألوف ، يمكنك فقط مسحه ضوئيًا مقابل Snapchat لمزيد من التفاصيل. ستضيف الشركة أيضًا ماسح ضوئي للتغذية يعمل على تقييم جودة المكونات في الأطعمة المعبأة في وقت لاحق من هذا العام.


كل شيء في التحديث الكبير لـ سناب شات


* المسح الصوتي
يضيف سناب شات أيضًا ميزة جديدة تتيح لك استخدام الأوامر الصوتية لاختيار العدسات. يتم تشغيل الميزة بواسطة SoundHound. على سبيل المثال ، يمكنك ببساطة قول "Hey Snapchat ، اجعل شعري ورديًا" وسيطبق تلقائيًا مرشح الشعر الوردي على الفور.

* Snap Originals
إلى جانب كل هذه الميزات المدهشة ، بدأت العروض المصممة للجوال مع Snap Originals. وكشفت سناب عن قائمة العروض الجديدة المصممة خصيصًا لـ Snapchat. تستخدم تقنيات الواقع المعزز الفريدة لدينا لتقديم عروض غامرة لا يمكن تحقيقها إلا على سناب شات. يمكنك الآن معرفة أحدث حركات الرقص من بعض أفضل راقصي العالم في "Move It" ، والتي تستخدم عدسات تتبع الحركة المخصصة من Snap لمواكبة كل خطوة تخطوها.



إليك كل شيء في التحديث الكبير لـ سناب شات



في خطوة لتوسيع الأخبار على النظام الأساسي ، أعلنت سناب شات. أيضًا عن ميزة يحدث الآن ، وهو مكان لمشاهدة الأخبار العاجلة بتنسيق Story. لقد دخلت في شراكة مع مؤسسات إخبارية موثوقة للميزة ، مع صحافة قادمة من واشنطن بوست ، بلومبرج ، رويترز ، إن بي سي نيوز ، ESPN ، NowThis ، E! أخبار ، أخبار BuzzFeed ، وغيرها. وقال سناب شات إن القسم سيتضمن "لقطات مقدمة من المجتمع". لم يخوض Snapchat بالتفصيل في العملية لتضمين هذه اللقطات بطريقة تمنع الأخبار المزيفة. تتضمن الميزة أيضًا الطقس المحلي والأبراج المخصصة.


ستتمكن تطبيقات الجهات الخارجية أيضًا من دمج كاميرا Snapchat وعدساتها مع تحديثات مجموعة أدوات الكاميرا. تعد التطبيقات من Nike و MLB Ballpark و Squad و Triller من بين التطبيقات الأولى التي من المتوقع أن تجلب كاميرا Snapchat إلى تطبيقاتها الخاصة.

بالنسبة للألعاب ، يمكن استخدام Bitmojis قريبًا في الأبعاد الثلاثية داخل ألعاب الطرف الثالث على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وحتى وحدات التحكم في الألعاب. تتضمن الألعاب والشركات الأولى التي تدمج هذه الميزة Scrabble Go و SingHeads و Uno. تضيف Snap Games أيضًا 10n عناوين جديدة.



بعض الأدوات ، مثل الأماكن و ردود القصة ، تم طرحها بالفعل لنظامي التشغيل iOS و Android اليوم ، في حين أن الإعلانات الأخرى هي لمحات عما سيتجه إلى التطبيق بعد ذلك.


للمزيد حول المزايا يمكنك زيارة مدونة سناب شات من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق