اخر الاخبار

يكشف Galaxy Tab S7 الذي تم تسريبه عن كاميرات خلفية مزدوجة


 Galaxy Tab S7 الذي تم تسريبه



مع اقترابنا من الإعلان الرسمي عن جهاز سامسونج Galaxy Tab S7 القادم ، بدأت التسريبات في الظهور. والآن ، يتم عرض تسريب لجهاز Galaxy Tab S7 ، بفضل مستخدم TwitterOnLeaks و Pigtou.

شارك OnLeaks، بعض العروض عالية الدقة لما يدعي أنه جهاز Galaxy Tab S7 القادم من سامسونج. بصريا ، يبدو أن الجهاز مشابه لجهاز Galaxy Tab S6 الذي صدر العام الماضي. يقال أنه سيحتوي على كاميرا مزدوجة في الخلف ولديها حواف رقيقة موحدة في الأمام. ومن المثير للاهتمام أن الكاميرات تبدو مصحوبة بفلاش LED ، وهو شيء مفقود في Tab S6.





في غضون ذلك ، لا يظهر العرض قلم S Pen الذي يُقال أنه جزء من العبوة. ومع ذلك ، يبدو أن هناك أخدودًا طويلًا ورفيعًا في الخلف ، حيث من المحتمل أن يعلق مغناطيسيًا ، تمامًا مثل Tab S6.

لم يكشف OnLeaks عن مزيد من المعلومات حول الجهاز اللوحي الرائد القادم من سامسونج. ومن مظهره ، فهو لطيف مثل سلفه. ومع ذلك ، من المرجح أن يتم تتويجه كأفضل جهاز لوحي يعمل بنظام Android في عام 2020. أيضًا ، أعطتنا تسريبات متعددة في الأيام الأخيرة فكرة عما يمكن توقعه من الجهاز.

من المتوقع إطلاق Galaxy Tab S7 في 5 أغسطس إلى جانب سلسلة Galaxy Note 20 و Galaxy Fold 2. ويبدو أنه سيكون إصدارًا خفيفًا قليلاً من Tab 7+ ، والذي يشاع أيضًا أنه سيتم إطلاقه في نفس اليوم .

 يقال أن الجهاز سيحتوي على شاشة مقاس 11 بوصة ، على الأرجح AMOLED. من المرجح أن يتم تشغيله بواسطة Snapdragon 865 ، إلى جانب ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من التخزين المدمج. ويقال أنه يأتي مع بطارية 7،760 mAh.


كلاهما على بعد خطوة من جهاز Tab S7 + ، الذي يقال إنه يحتوي على شاشة Super AMOLED بقياس 12.4 بوصة ويتميز ببطارية 10،090 مللي أمبير في الساعة. حصل الجهاز الأكبر أيضًا على شهادة Bluetooth هذا الأسبوع ، ملمحًا إلى إطلاقه الوشيك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق