اخر الاخبار

تتوفر العروض التقديمية المباشرة في PowerPoint لمشتركي Microsoft 365


تتوفر العروض التقديمية المباشرة في PowerPoint



في بداية هذا العام ، أعلنت شركة مايكروسوفت عن ميزة العروض التقديمية المباشرة الجديدة في PowerPoint. تسمح هذه الميزة لأي شخص بتقديم عرض PowerPoint التقديمي الخاص به إلى أي شخص لديه إنترنت ويسمح أيضًا للجمهور بتكبير التفاصيل المهمة وشرائح لقطة الشاشة والتفاعل في الوقت الفعلي.

الآن ، تطرح شركة مايكروسوفت هذه الميزة لجميع مشتركي Microsoft 365. لا يحتاج أعضاء الجمهور إلى اشتراك لعرض العروض التقديمية المباشرة.

بعد الانضمام إلى عرض تقديمي مباشر ، يمكن للجمهور رؤية الكلمات المنطوقة منسوخة على الشاشة في الوقت الفعلي تقريبًا. يمكنهم أيضًا ترجمة هذا المحتوى إلى لغة مختلفة بناءً على تفضيلاتهم. إذا كان أحد أعضاء الجمهور يرغب في ترجمة كلماتك له إلى لغة مختلفة ، فيمكنه النقر على مؤشر اللغة والاختيار من بين أكثر من 60 لغة أخرى. بمجرد اختيار لغتهم ، ستتم ترجمة الكلمات المنطوقة آليًا إلى تلك اللغة ، وستظهر لهم على أجهزتهم على أنها ترجمات مصاحبة. عند إنهاء العرض التقديمي ، يمكن لأعضاء الجمهور تقييم العرض التقديمي الخاص بك عن طريق ملء استبيان قصير.







العروض التقديمية المباشرة مدعومة على الإصدار 80 من Microsoft Edge والإصدارات الأحدث أو إصدار Google Chrome 72 وما فوق أو Mozilla Firefox الإصدار 68 وما فوق أو Opera الإصدار 60 وما فوق على نظام Windows أو Mac.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق