اخر الاخبار

مايكروسوفت تعلن عن ميزتين جديدتين في الإصدار المجاني من Teams


ميزتين جديدتين في الإصدار المجاني من Teams


تعمل شركة مايكروسوفت على تحسين خدمة Teams بإستمرار. من خلال إضافة العديد من التحسينات والمزايا الجديدة. فـ إلى جانب الإعلان الرسمي حول التوفر العام لميزة الخلفيات المخصصة ، أعلنت مايكروسوفت اليوم عن ميزتين جديدتين في الإصدار المجاني من Teams. 

مع انتقال العديد من الأشخاص فجأة إلى العمل عن بُعد ، أصبحت النسخة المجانية من Teams طريقة مهمة للقاء الفرق والتعاون عبر الإنترنت. وتريد مايكروسوفت أن تساعدهم على الاستمرار في التواصل بفاعلية ، لذا فهي تجلب العديد من الميزات الجديدة إلى هذا الإصدار من Teams.

* جدولة اجتماعاتك مقدما
يمكن لمستخدمي الإصدار المجاني الآن جدولة الاجتماعات وإرسال الدعوات مقدمًا. تعتمد هذه الإمكانية على القدرة الحالية على "الاجتماع الآن". يمكن لجدولة الاجتماعات إما نسخ رابط الاجتماع لإرساله مباشرة إلى مشاركين آخرين أو إرسال دعوة عبر Outlook أو تقويم Google.


ميزتين جديدتين في الإصدار المجاني من Teams


 يتم طرح هذه الإمكانية المطلوبة كثيرًا للمستخدمين الحاليين ، بينما سيتمكن المستخدمون الذين يسجلون للتو الآن من تجربتها قريبًا. وفي الوقت الحالي ، ليس هناك حد زمني للاجتماعات في الإصدار المجاني من Teams.


*استخدم الترجمة والشرح
يمكن لمستخدمي الفرق المجانية الآن تشغيل التسميات التوضيحية الحية أثناء مكالماتهم واجتماعاتهم. تجعل هذه الميزة الاجتماعات أكثر شمولاً ، مما يمنح المشاركين طريقة أخرى للمتابعة جنبًا إلى جنب مع المحادثة وتلبية احتياجات المشاركين الذين لديهم قدرات سمعية مختلفة أو مهارات لغوية. وهي متاحة حاليًا كمعاينة باللغة الإنجليزية الأمريكية.


ميزتين جديدتين في الإصدار المجاني من Teams


ملاحظة: إذا كنت بالفعل مستخدمًا للإصدار المجاني من Teams ، فسيحدث هذا التحديث تلقائيًا ، وستكون قادرًا على جدولة الاجتماعات أيضًا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق