اخر الاخبار

كشفت شركة سوني النقاب عن PlayStation 5


كشفت شركة سوني النقاب عن PlayStation 5



كشفت سوني عن نسختين من الجيل التالي من PlayStation 5: وحدة التحكم التقليدية في PlayStation 5 و الإصدار الرقمي PlayStation 5 Digital Edition. لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة ، ولكن كل من PS5 العادي بالإضافة إلى الإصدار الرقمي من PS5. بتصميم جديد أبيض جميل الشكل بصدق.

اختارت سوني تصميمًا مختلفًا للغاية مع PlayStation 5 ، كما ترى في الصورة المميزة ، إنها مختلفة ، وجريئة على الرغم من أنها تبدو أنيقة. كما يبدو تصميم وحدة التحكم بشكل جيد مع وحدة تحكم DualSense المجاورة لها.

يتميز جهاز PS5 بتصميم مذهل - مع بعض المنحنيات الأنيقة بالإضافة إلى الزوايا المذهلة ، التي تبدو تقريبًا كمفهوم مستقبلي أكثر من المفهوم الفعلي. سيحتوي PlayStation 5 على مشغل Blu-ray بدقة 4K Ultra HD داخلي. في هذه الأثناء ، سيكون الإصدار الرقمي من PS5 وحدة تحكم بدون أقراص. سيكون عليك تنزيل جميع ألعابك.

كشفت شركة سوني النقاب عن PlayStation 5


من المرجح أن تهدف الكاميرا الجديدة عالية الدقة (التي تحتوي على عدستين 1080 بكسل) إلى استبدال ملحق كاميرا PS4 القديم ويهدف إلى السماح للاعبين ببث لقطات من غرف المعيشة الخاصة بهم أثناء ممارسة الألعاب.

كشفت شركة سوني النقاب عن PlayStation 5



كما كشفت سوني النقاب عن مجموعة من الأشياء الأخرى في الحدث أيضًا. هناك محطة شحن DualSense الجديدة لوحدات تحكم PS5 ، وكاميرا عالية الدقة ، وسماعات رأس جديدة Pulse 3D تحل محل سماعة الرأس اللاسلكية PlayStation Gold وتوفر دعمًا صوتيًا ثلاثي الأبعاد، وهو الأمر الذي تدفعه سوني كميزة رئيسية لـ PS5، وميكروفونات مزدوجة لإلغاء الضوضاء. 

كشفت شركة سوني النقاب عن PlayStation 5


 وجهاز تحكم عن بعد للوسائط يبدو لسبب ما غريبًا جدًا. إليك مجموعة كاملة من أجهزة PS5 لتستمتع بها. إنه حقًا شيء ما ، هذا التصميم.

لم يتم الإعلان عن أسعار أي من الملحقات الجديدة (أو وحدة التحكم نفسها) حتى الآن، على الرغم من أنه من المفترض أنها ستطرح للبيع إلى جانب PlayStation 5 في موسم العطلات هذا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق