اخر الاخبار

قد يتم إطلاق هاتف OnePlus Z بسعر 299 دولارًا


قد يتم إطلاق هاتف OnePlus Z بسعر 299 دولارًا


من المتوقع أن تطلق شركة ون بلس هاتف OnePlus Z أوOnePlus Nord كما تشير لبتسريبات ، الهاتف الذكي القادم بأسعار معقولة للشركة ، في 10 يوليو في الهند. تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيأتي بشريحة Snapdragon 765 5G وسيحتوي على شاشة AMOLED 90Hz.

 اليوم ، قام كارل بي ، المؤسس المشارك للشركة ، بالتغريد ، مثيراً الهاتف القادم: تشير تغريدة إلى تغريدة أقدم من قبل الشركة المصنعة للهواتف الذكية من أبريل 2014 ، عندما قدمت أول هاتف رائد لها ، OnePlus One.




 في حين أن التغريدات لا تذكر الهاتف القادم بشكل صريح ، إلا أنها تلمح إلى إمكانية إطلاق OnePlus Z بنفس سعر أول هاتف رائد للشركة ، والذي كان بسعر 299 دولارًا فقط لمتغير 16 جيجابايت و 349 دولارًا مقابل طراز 64 جيجابايت.

إذا كان هذا هو الحال ، فسيكون الهاتف أرخص بـ 100 دولار من iPhone SE 2020 من Apple و 50 دولارًا أرخص من Pixel 4a. هذا السعر يمكن أن يجعل الهاتف الذكي واحدًا من أكثر هواتف أندرويد شعبية هذا العام.

سيكشف OnePlus عن هاتفه الرائد الجديد ذو الميزانية المتوسطة الشهر المقبل. كان الهاتف الذكي يُطلق عليه سابقًا OnePlus Z ، ولكن الآن ، تشير مصادر قريبة من التطورات إلى أن الاسم الرسمي سيكون OnePlus Nord وليس OnePlus Z ، بالطبع ، سيتعين علينا الانتظار حتى الإطلاق لمعرفة أي واحد صحيح.

وفي الوقت نفسه ، لدينا بعض المعلومات الجديدة والمثيرة حول OnePlus Nord. وفقًا لموقع اعتماد TÜV Rheinland ، سيكون دعم ميزانية OnePlus الرائد للشحن السريع 30 واط ، على غرار سلسلة OnePlus 8. بعبارة أخرى ، سيشارك OnePlus Nord نفس تقنية الشحن السريع مثل OnePlus 8 و 8 Pro ، وكلاهما يكلفان أكثر من تكلفة الميزانية الرئيسية. على الرغم من أن هذا شيء أبلغنا عنه بالفعل ، والآن منذ ظهوره على موقع شهادة TÜV Rheinland ، يمكن القول أن الشائعات كانت صحيحة.

يشاع أن OnePlus Nord يحتوي على شاشة AMOLED فائقة 6.56 بوصة مع معدل تحديث الشاشة 90 هرتز. سيتم تشغيل الهاتف الذكي ببطارية 4300 مللي أمبير في الساعة. يعد مستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة ميزة أخرى مثيرة ستتم إضافتها إلى OnePlus Z القادم. سيعتمد الهاتف الذكي على معالج Snapdragon 765 للحصول على طاقة معالجة وسيحتوي على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 128 غيغابايت.

 وسيتم إطلاق الهاتف رسميًا في 10 يوليو في الهند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق