اخر الاخبار

قد يقدم تطبيق البودكاست توصيات مخصصة للمستخدمين في iOS 14


قد يقدم تطبيق البودكاست توصيات مخصصة للمستخدمين


سيتضمن برنامج النظام iOS 14 القادم ، المقرر صدوره يوم الاثنين ، العديد من التغييرات الرئيسية في تطبيق التدوين الصوتي Podcasts من Apple. من المتوقع أن يقدم محتوى منظمًا شخصيًا بناءً على سجل الاستماع الخاص بك.

 وبحسب ما ورد ستعمل هذه الميزة الجديدة بشكل مشابه لميزة "For You" من Apple Music ، والتي تقترح أغاني وفنانين وقوائم تشغيل جديدة بناءً على ما كان المستخدمون يستمعون إليه.

نظرًا لأن تطبيق البودكاست سيكون قادرًا على معرفة المزيد عن التفضيلات الشخصية للمستخدمين ، فسيكون قادرًا على تقديم تجربة أكثر تخصيصًا لكل مستخدم. سيكون هناك أيضًا ملف تعريف مستخدم جديد ، يتيح لك متابعة أصدقائك على التطبيق ومعرفة ما يستمعون إليه.

هناك تغيير آخر تم الإبلاغ عنه في تطبيق التدوين الصوتي Apple Podcasts هو خيار منشئي البودكاست لتقديم محتوى إضافي للجمهور. هذا مشابه لما يتم تقديمه حاليًا عند شراء فيلم في تطبيق Apple TV. هذا المحتوى الإضافي ، المنفصل عن الحلقات العادية ، سيكون موجودًا في نفس الخلاصة مثل البودكاست. تأتي هذه التسريبات قبل WWDC الظاهري لشركة Cupertino اعتبارًا من 22 يونيو ، حيث من المتوقع أن تكشف المزيد عن iOS 14.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق