اخر الاخبار

قد تدعم ميزة مشاركة الملفات القريبة من Android أجهزة الكمبيوتر


ميزة مشاركة الملفات القريبة من Android


 نعلم منذ فترة أن شركة جوجل تعمل على خدمة مشاركة الملفات الخاصة بها والتي من المرجح أن تعمل على معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد مع تطبيقات Google. هناك الآن دليل على أن خدمة Google ستدعم أيضًا مشاركة الملفات على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Chrome أو Windows أو macOS أو Linux أيضًا.

تم مشاركة ميزة "الأجهزة المجاورة" منذ فترة. كان يطلق عليها في الأصل "Fast Share" عندما تم اكتشافه قبل عام تقريبًا. تمت إعادة تسمية Fast Share في نهاية المطاف إلى ميزة "المشاركة القريبة" ستكون الميزة متاحة من خلال خدمات Google Play ، مما يعني أنها ستكون موجودة في كل مكان تقريبًا بين أجهزة أندرويد.

 تكشف عمليات الالتزام الأخيرة في Chromium Gerrit أنها ستعمل أيضًا على الأرجح على أجهزة الكمبيوتر مع تثبيت Google Chrome ، والذي يتضمن أجهزة Chromebook.

وهذا يعني ، أن خدمة المشاركة القريبة لن تقتصر على مجرد المشاركة بين هواتف أندرويد. يبدو أنها ستعمل بين أي جهاز أندرويد (مع خدمات Google Play) وأجهزة الكمبيوتر مع متصفح سطح مكتب Google Chrome بغض النظر عن النظام الأساسي.

 هذا أمر مهم للغاية لأن هذه الخيارات تغطي الغالبية العظمى من مستخدمي الإنترنت. على الرغم من أننا لسنا على يقين من كيفية انضمام مستخدمي متصفحات الكمبيوتر التي لا تعتمد على Chromium ، إلا أننا ما زلنا متحمسين لرؤية ظهور ميزة "المشاركة القريبة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق