اخر الاخبار

تسريب صور ساعة سامسونج Galaxy Watch 3 مرة أخرى


تسريب صور ساعة سامسونج Galaxy Watch 3 مرة أخرى


من المتوقع أن يتم الكشف عن ساعة Galaxy Watch 3 في وقت ما من الشهر المقبل ، ولكن تم تسريب معظم ميزاتها. في الأسبوع الماضي ، تم تسريب أول صور فعلية لساعة سامسونج Galaxy Watch 3 القادمة من قبل الموقع الإلكتروني لشهادة NRRA الكورية ، واليوم نشر حساب TechTalkTV مجموعة أخرى من الصور ، هذه المرة على الشاشة.

يظهر مشغل تطبيقات Galaxy Watch 3 وقائمة الإعدادات في الصورة المسربة. يبدو أن جميع تطبيقات سامسونج المعتادة موجودة على الجهاز. أيضاً ، يبدو أن أيقونات التطبيقات الخاصة بتطبيقات التقويم ومتجر Galaxy لها تصميم ولون مختلفين قليلاً. 

تسريب صور ساعة سامسونج Galaxy Watch 3 مرة أخرى


يشير هذا إلى إصدار أحدث من نظام Tizen OS يمكن الكشف عنه جنبًا إلى جنب مع الساعة الذكية القادمة. تحتوي ساعة Galaxy Watch 3 أيضًا على إطار دوار مادي وزرين على الجانب الأيمن.

كما ذكرنا سابقًا ، ستأتي ساعة Galaxy Watch 3 بحجمين مختلفين: 41 مم و 45 مم. سيحتوي الإصدار 41 مم على شاشة مقاس 1.2 بوصة ، بينما سيحتوي الإصدار 45 مم على شاشة مقاس 1.4 بوصة. تشمل الميزات الأخرى لـ Galaxy Watch 3 مقياس التسارع ، ومراقبة معدل ضربات القلب ، وتخطيط القلب ، ومراقبة ضغط الدم ، وتتبع النوم. سيتم تشغيل الإصدار 41 مم من الساعة الذكية ببطارية 247 مللي أمبير في الساعة ، في حين أن بطارية 340 مللي أمبير في الساعة ستشغل البديل 45 ملم. ستكون الساعة متاحة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتشطيبات التيتانيوم.

من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق ساعة  Galaxy Watch 3 في شهر أغسطس إلى جانب مجموعة Note20.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق