اخر الاخبار

كشفت شركة آبل اليوم النقاب عن iOS 14


كشفت شركة آبل اليوم النقاب عن iOS 14


كشفت شركة Apple اليوم خلال كلمتها الرئيسية حول WWDC النقاب عن iOS 14 ، الذي يتميز بتصميم جديد تمامًا للشاشة الرئيسية مع المزيد من الأدوات ، ومكتبة التطبيقات مع عرض القائمة ، وأكثر من ذلك بكثير. 


 سيتضمن iOS 14 تطبيق ترجمة جديدًا تمامًا مع دعم 11 لغة من ضمنا اللغة العربية ، بالإضافة إلى وضع عدم الاتصال. ستسهل طريقة العرض جنبًا إلى جنب على شخصين يتحدثان لغات مختلفة لإجراء محادثة.

أيضاً ، يتضمن iOS 14 ميزة صورة في وضع الصورة لعرض الفيديو داخل إطار متحرك أثناء القيام بأشياء أخرى على iPhone الخاص بك. يمكنك مشاهدة الفيديو في نافذه صغيرة ، والتنقل بين التطبيقات الأخرى بكل سهولة.

أيضاً ، أعلنت Apple اليوم عن تحديثات جديدة قادمة إلى مساعدها الذكي Siri. يتضمن هذا تصميمًا خفيًا بحيث لا يسيطر ‌Siri‌ على شاشة iOS بالكامل. يمكنك الآن أن تطلب من ‌Siri‌ إرسال رسالة صوتية ، ويقوم ‌Siri‌ بتوسيع الترجمة لدعم عدد من اللغات الجديدة. ويرتبط هذا بتطبيق "الترجمة" الجديد من Apple ، والذي يمكن أن يترجم في الوقت الفعلي بين أي من اللغات المدعومة الـ 11.

أعلنت شركة Apple ايضاً ، أن ميزات iOS 14 تدعم مفاتيح السيارة الرقمية المخزنة في تطبيق Wallet ويمكن مشاركتها مع الآخرين من خلال تطبيق الرسائل. سيتم طرح الميزة لأول مرة لعملاء BMW ابتداءً من الشهر المقبل ، مع دعم سلسلة 2021 BMW 5 ، وتأمل Apple في توسيع الميزة لتشمل صانعي السيارات الآخرين في العام المقبل.

أعلنت Apple اليوم أيضا ً ، عن ميزة جديدة لنظام iOS 14 تسمى "مقاطع التطبيق" ، والتي تظهر المعلومات من التطبيقات ذات الصلة عبر واجهة ‌iOS 14‌ ، دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق كامل. قالت شركة آبل إنك ستتمكن من إحضار App Clip باستخدام NFC ، أو حتى لفتح الروابط في Messages أو Safari. تتطلب مقاطع التطبيق "جزءًا صغيرًا" فقط من التطبيق ، مما يتيح للمستخدمين القيام بأشياء مثل الدفع مقابل انتظار السيارات باستخدام تسجيل الدخول باستخدام Apple و Apple Pay.

إلى جانب ذلك ، أعلنت Apple اليوم عن العديد من الميزات الجديدة القادمة إلى iMessage في iOS 14 ، بما في ذلك إشارات لأشخاص محددين ، والمحادثات المثبتة ، والردود المترابطة والمضمنة داخل المحادثات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق