اخر الاخبار

مايكروسوفت تقدم لنا نظرة على قائمة بدء Windows 10 الجديدة



نظرة على قائمة بدء Windows 10 الجديدة


تم الإعلان عن Windows 10 في عام 2015 وبعد ما يقرب من خمس سنوات ، بدأت الشركة في العمل على تصميم مظهر جديد لنظام التشغيل Windows 10 ، بدءًا من نظرة أكثر أناقة لقائمة "ابدأ".

ستحتوي قائمة ابدأ الجديدة ، التي من المتوقع أن تصل في العام المقبل ، على مربعات حية بخلفية تتناسب مع مظهرك الفاتح أو الداكن. في حين أن Live Tiles موجودة لتبقى ، تخطط مايكروسوفت للانحراف عن المفهوم الأصلي لـ Live Tiles الذي تم تقديمه في Windows 10.



نظرة على قائمة بدء Windows 10 الجديدة



أظهر فريق التصميم أيضًا مفهوم التصميم حيث يتم استخدام الرجوع إلى الرموز لتحسين مظهر قائمة ابدأ في Windows 10 ، واليوم نشر فريق Office 365 مجموعة على خلفيات Windows 10 التي يبدو أنها تعرض نفس النمط الجديد قائمة ابدأ في العمل.


نظرة على قائمة بدء Windows 10 الجديدة


في ترقية قائمة ابدأ ، يتلاشى Live Tiles في الخلفية ، وأيقونات التطبيقات التي تعمل ببرنامج Fluent Design هي الأمامية والوسط. تقدم ترقية Start Menu أيضًا دعمًا أفضل للأوضاع الفاتحة والداكنة على مستوى النظام ، ولا يزال بإمكانك استخدام Live Tiles إذا كان متاحًا.

نظرة على قائمة بدء Windows 10 الجديدة


تتميز قائمة ابدأ الجديدة برموز تطبيقات مايكروسوفت التي تم تجديدها في كتل شفافة ولا تزال هناك قائمة تطبيقات حديثة على الجانب الأيسر من قائمة ابدأ ، ولكن هناك تعديلات متعددة على واجهة المستخدم. يمكننا أيضًا أن نرى في قائمة التطبيقات أن العناصر لم تعد محاطة بكتل من الألوان.


وتهدف شركة مايكروسوفت من هذه التحسينات إلى تقريب Windows 10 من Windows 10x وإنشاء واجهة مستخدم تعمل بشكل جيد مع وضع Dark as Light.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق