اخر الاخبار

تختبر خرائط Google الآن تراكبات علامات المكان لميزة التجوّل الافتراضي


تراكبات علامات المكان لميزة التجوّل الافتراضي


تساعد ميزة التجوّل الافتراضي المستخدمين في الحصول على اتجاهاتهم قبل زيارة موقع جديد. تختبر خرائط Google الآن تراكبًا على غرار AR يجلب العلامات إلى التجوّل الافتراضي التي تجعل ميزة التجوّل الافتراضي أكثر من مجرد أداة لإيجاد الطريق. 

في ما بدأ كاختبار محدود للغاية ، يرى بعض المستخدمين نفس نوع علامات الموقع من عرض الخرائط العلوية تظهر في التجوّل الافتراضي. يؤدي التمرير فوق هذه العلامات إلى عرض اسم الموقع وتقديم مقتطف من المعلومات ، بينما يؤدي النقر فوق إلى فتح الشريط الجانبي للحصول على التفاصيل الكاملة.

 تراكبات علامات المكان لميزة التجوّل الافتراضي
9to5google


 تم تصميم التعليقات التوضيحية القابلة للنقر للتجوّل الافتراضي للسماح للمستخدمين "بالحصول بسهولة على مزيد من المعلومات حول الأماكن التي يستكشفونها" وهي تعرض المعلومات للشركات على مستوى الشارع بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى أرقام الهواتف والصور. ويتم طرحها على خرائط Google لنظام Android والويب.

بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون هذه الآن ، تبدو العلامات مقتصرة على مدن أكبر معينة ، لذلك من الواضح أن هناك بعض التنظيمات هنا على الرغم من أننا سمعنا تقارير حتى الآن فقط عن ظهور هذه الواجهة على التجوّل الافتراضي في متصفح سطح المكتب ، فقد أكدت Google خططًا لتقديم الميزة إلى كل من مستخدمي الويب ومستخدمي Android على حد سواء.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق