اخر الاخبار

تتوفر ميزة "بحث الشريط الجانبي" الآن في Edge Canary


تتوفر ميزة "بحث الشريط الجانبي" الآن في Edge Canary


أضافت شركة مايكروسوفت ميزة جديدة تسمى "بحث الشريط الجانبي" إلى قائمة السياق في إصدار Microsoft Edge Canary. تتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين إجراء بحث Bing حول كلمة أو عبارة يرونها على الويب.

ماهي هذه الميزة وكيفية إستخدامها سنتعرف عليه في هذا الموضوع ، الميزة الجديدة تمكنك البحث في الويب دون مغادرة علامة التبويب الحالية وستظهر نتائج البحث التي تدعمها Bing على الجانب الأيسر من الصفحة.

لاستخدام هذه الميزة ، قم بزيارة أي صفحة ويب وقم بتمييز كلمة أو عبارة تريد معرفتها ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن وحدد بحث في Bing في الشريط الجانبي.


تتوفر ميزة "بحث الشريط الجانبي" الآن في Edge Canary


يحتوي متصفح Google Chrome بالفعل على ميزة مشابهة تتيح لك القيام بالشيء نفسه ، وبما أن Google يجلب لك نتائج بحث أكثر صلة ، فإن Chrome يمتلك ميزة على متصفح Microsoft في هذه الحالة.


إذا كنت تستخدم Edge Canary وتستخدم Google كمحرك البحث الافتراضي الخاص بك وتفضلها أيضًا بهذه الطريقة ، فلن تكون الميزة مفيدة جدًا لك ، والسبب هو أنه لا يمكنك تعيين Google لتولي مسؤولية البحث التي تقوم بها باستخدام ميزة "بحث الشريط الجانبي".

ولكن إذا كنت أحد الأشخاص الذين يفضلون Bing على Google ، فستكون الميزة مفيدة. قبل أن تشعر بالحماس الشديد ، تجدر الإشارة إلى أن الميزة متوفرة في Edge Canary 85.0.554.0 أو أحدث.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق