اخر الاخبار

خدمة Meet تحصل على ميزات مفيدة لمستخدمي التعليم


خدمة Meet تحصل على ميزات مفيدة لمستخدمي التعليم



تعلن شركة جوجل عن بعض ميزات جديدة لتطبيق مكالمات الفيديو Meet والتي سيتم طرحها في وقت لاحق من هذا العام ، يتم توجيه هذا الميزات بشكل أساسي نحو عملاء تعليم G Suite. حيث تتضمن الميزات الجديدة إمكانات إضافية للمشرفين والمشرفين ، والقدرة على استبدال الخلفيات أو طمسها ، وعرض مقسم أكبر لاستيعاب المزيد من المشاركين في مكالمة فيديو ، والمزيد.

ستتيح ميزات الإشراف الجديدة للمعلمين بالتحكم في الاجتماعات والفصول الدراسية لمستخدمي G Suite للتعليم و G Suite Enterprise للتعليم. وتشمل هذه التحديثات لميزة "طرق" عندما يطلب المستخدمون الانضمام إلى اجتماع ، حيث لن يتمكن أولئك الذين تم رفضهم من طلب إضافتهم مرة أخرى.

 تتلقى الواجهة أيضًا تحديثات لجعلها أقل تدخلاً. ستبدأ الخدمة أيضًا في حظر المستخدمين المجهولين. ومع ذلك ، سيتم السماح لعملاء التعليم بالسماح وإشراك المستخدمين المجهولين في الاجتماع.

كما أن ميزات الإشراف الأخرى مثل القدرة على كتم صوت جميع المشاركين ، وتعطيل الدردشات في الاجتماع ، وتقييد مشاركة الشاشة لاختيار المستخدمين ستصل أيضًا إلى الخدمة. إلى جابن ذلك ، هناك مزات لتحسين الإستخدام مثل ميزة "رفع اليد" أثناء المكالمات و ستسمح الأداة أيضًا للمستخدمين بتعتيم أو استبدال خلفيات دردشة الفيديو. كما تعمل أيضًا على توسيع حد مشاركي التصميم المتجانب في مكالمة فيديو إلى 49 ، وذلك من الحد الأقصى البالغ 16 مستخدمًا حاليًا.

 وتقول جوجل أنها ستقدم المزيد من المعلومات حول هذه الميزات في الأشهر القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق