اخر الاخبار

آبل تصدر iOS 13.6 beta مع المزيد من عناصر التحكم في تحديث البرامج التلقائية


آبل تصدر iOS 13.6 beta


قامت شركة آبل اليوم بإطلاق النسخة التجريبية الثانية من مطور iOS 13.6 و iPadOS 13.6 ، على الرغم من أن الإصدار الأول كان يسمى الإصدار 13.5.5. كما يأتي جنبًا إلى جنب مع macOS Catalina 10.15.6 beta 2 ، وأول بيتا لـ watchOS 6.2.8 و tvOS 13.4.8.

هذا الإصدار التجريبي ، يأتي ميزتان جديدتان رئيسيتان قادمتان في iOS 13.6. الميزة الأولى هو أن المستخدمين سيكون لديهم الآن المزيد من التحكم في تحديثات البرامج التلقائية في الإعدادات. كما هو الآن ، سيقوم نظام التشغيل بتنزيل التحديثات تلقائيًا ، وبعد ذلك يمكنك تعيين ما إذا كنت تريد تثبيتها فوراً أم لا. مع الإصدار 13.6 ، سيكون هناك إعدادان منفصلان ، أحدهما للتنزيلات التلقائية والآخر للتثبيتات التلقائية.

سيكون هذا التبديل الجديد تغييرًا مرحبًا به لأولئك الذين لا يريدون تنزيل تحديثات iOS تلقائيًا بدون إذن ، حيث يمكن أن يستهلك مساحة تخزين قيمة. لاحظ أن هذا الخيار ممكّن افتراضيًا ، لذلك إذا كنت ترغب في إيقاف التنزيلات التلقائية ، فستحتاج إلى إيقاف تشغيله.

يمكن العثور على إعدادات تخصيص التحديثات التلقائية عن طريق فتح تطبيق الإعدادات ، واختيار القسم العام ، والنقر فوق تحديث البرنامج ، ثم تحديد خيار تخصيص التحديثات التلقائية.

الميزة الجديدة الأخرى هي أن HealthKit تحصل على أنواع بيانات جديدة لتتبع الأعراض مثل الصداع والقشعريرة والتهاب الحلق والمزيد.


تقتصر هذه الميزة على المطورين الذين تم تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 13.6 عليهم ، ولكنها ستكون متاحة للجميع عند إصدار تحديث iOS 13.6.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق