اخر الاخبار

يضيف فيسبوك صندوق بريد وارد للأعمال في تطبيق Messenger


يضيف فيسبوك صندوق بريد وارد للأعمال في Messenger
Facebook


قامت فيسبوك اليوم بإطلاق صندوق بريد وارد جديد في تطبيق Messenger لمساعدة الأنشطة التجارية على الاستجابة لرسائل العملاء والتبديل بسهولة بين حساباتهم الشخصية وحسابات الأعمال في تطبيق Messenger.

تأتي هذه الخطوة ، بعد أبحاث قامت بها فيسبوك ، و وجدت أن أكثر من 90٪ من مسؤولي الأعمال على Facebook Messenger يستخدمون التطبيق بالفعل للدردشة مع الأصدقاء والعائلة ، في الوقت الحالي ، فإن الطريقة الأكثر ملاءمة وكاملة للوصول إلى رسائل صفحة العمل هي استخدام تطبيق مدير صفحات Facebook ، ولكن قد لا يرغب الجميع في تثبيت تطبيق منفصل لهذا الغرض فقط.

من خلال البريد الوارد للنشاط التجاري في تطبيق Messenger الرئيسي ، يمكن للمستخدمين التبديل بسرعة بين حساباتهم الشخصية وحسابات الأعمال ، والبقاء على اتصال مع الأصدقاء والرد على العملاء بسهولة أكبر داخل نفس التطبيق.

استنادًا إلى إعلان Facebook ، لن تتم إزالة إمكانات المراسلة من تطبيق الأعمال Pages Manager ، وتقول الشركة أن ميزة Messenger الجديدة مكملة لتطبيق الأعمال المخصص. 

يتم طرح البريد الوارد الجديد للنشاط التجاري إلى تطبيق Messenger على نظام التشغيل iOS الآن ، ومن المفترض أن يأتي إلى إصدار Android خلال الأسابيع القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق