اخر الاخبار

موقع رائع يساعدك في العثور على بدائل للبرامج والتطبيقات المدفوعة


العثور على بدائل للبرامج والتطبيقات المدفوعة


يحتاج الكثير من مستخدمي نظام التشغيل Windows و Mac و Linux ، في الكثير من الأوقات إلى البحث عن بدائل لبعض البرامج والتطبيقات المدفوعة ، التي لا يمكنهم تحمل تكلفتها. وحتى مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يعانون في بعض الأوقات من نفس المشكلة.

وبينما أن شبكة الإنترنت واسعة ومصادرها عديدة ، يمكن دائما البحث عن بدائل لهذه البرامج والتطبيقات المدفوعة ، ولكن عملية البحث بشكل يدوي أمر صعب على المستخدم. 

لذلك سنتعرف في موضوع اليوم على موقع رائع يمكن المستخدمين إلى العثور على بدائل قوية للبرامج المدفوعة بكل سهولة ، دون الحاجة إلى البحث عن البرامج بشكل شخصي ، والتي قد تكون عملية خطيرة نوعاً ما ، قد تتسبب في تحميل برامج خبيثة إلى جهاز المستخدم.

الموقع الذي سنتحدث عنه اليوم هو AlternativeTo وهو من أفضل المواقع التي تقدم للمستخدم خيارات بديلة مجانية تسد الحاجة ، وتوفر على المستخدم الكثير من الوقت من خلال بدائل قوية.

موقع AlternativeTo يتيح لك البحث عن برامج جديدة لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux والإنترنت والهاتف استنادًا إلى التطبيقات التي تعرفها بالفعل بدلاً من الفئات غير المفيدة. موقع AlternativeTo هو نهج جديد لإيجاد برامج جيدة. أبحث عن التطبيق الذي تريد استبداله وسيقدم لك اقتراحات حول البدائل الرائعة! بدلاً من سرد الآلاف من التطبيقات السيئة.

الموقع يقوم بمساعدتك في العثور على البرنامج المناسب لجهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي. من خلال منحك بدائل للبرامج التي تعرفها بالفعل وتريد استبدالها. استنادًا إلى توصيات مستخدمينا ، نذكر بدائل رائعة للتطبيقات التي تريد استبدالها. 

يمكن زيارة من الموقع من هنا AlternativeTo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق