اخر الاخبار

كيفية استرداد حساب انستقرام المحظور مؤقتًا


كيفية استرداد حساب انستقرام المحظور مؤقتًا



إذا كنت تقرأ هذا الموضوع ، فمن المحتمل أنك تواجه حظرًا مؤقتًا على حسابك على انستقرام. لا داعي للقلق على الرغم من وجود الكثير من الأشخاص الذين يمرون بهذا الحظر من انستقرام.

بشكل أساسي ، تحتفظ شبكات التواصل الاجتماعي ، مثل Instagram ، بسياسات صارمة للمستخدم بحيث يستمر كل مستخدم في الحصول على تجربة جيدة. ومع ذلك ، قد يحدث أن تسبب أنشطتك التي تبدو طبيعية علامة حمراء لدى سياسة أنستقرام ، ثم تجد نفسك أنك محظور من الموقع.

في هذه المقالة ، سأخبرك بكل ما يمكن معرفته عن حساب Instagram المحظور مؤقتًا ، ولماذا تم حظر بعض الحسابات ، وكيفية التعافي منه ، وأيضًا الأشياء التي لا ينبغي عليك القيام بها لتجنب الحظر مرة أخرى.


كيف تعرف ما إذا تم حظرك على انستقرام؟
من السهل جدًا معرفة ما إذا تم حظرك على انستقرام. إذا كنت تقرأ رسالة تشبه الصورة التالية ، ففكر في أن حسابك محظور.


كيفية استرداد حساب انستقرام المحظور مؤقتًا


ستعرف أيضًا عندما تكون غير قادر على تنفيذ إجراءات معينة ، على سبيل المثال تحميل صورة ، عمل لايك ، متابعة أو تعليق ، من المحتمل أنك محظور.

ما الذي يسبب حظر انستقرام؟
إليك بعض الأسباب التي قد تؤدي إلى حظر حسابك على انستقرام مؤقتًا. تحقق مما إذا كان يمكنك الارتباط بأي من هذه الأنشطة.

1. متابعة الكثير من الأشخاص في فترة قصيرة:
من المحتمل جدًا أنه إذا تابعت أشخاصًا ، فسوف يتبعوك. ومع ذلك ، فإن المتابعة الجماعية للأشخاص وإلغاء متابعتهم في فترة زمنية قصيرة قد تجعلك في مشكلة.

السبب وراء ذلك هو أن مثل هذا السلوك يجعلك تبدو وكأنك روبوت إنستغرام نموذجي يؤدي إلى حظر المنصة لحسابك.

2. الإعجاب وعدم الإعجاب بالصور بسرعة كبيرة على Instagram:
من الطبيعي تمامًا أن تحب 3 إلى 5 صور في دقيقة واحدة ، لكن إبداء الإعجاب بعدد جيد من الصور (حوالي 100) في الدقيقة يجعل حسابك مريبًا. نظرًا لأن هذا النشاط لا يمكن ربطه إلا بروبوت ، فمن المحتمل أن يحظرك Instagram.

3. استخدام تطبيقات الطرف الثالث:
هناك العديد من تطبيقات الطرف الثالث التي تأتي مع العديد من العروض المربحة لتحسين وضع حساب انستقرام الخاص بك. يمكن أن تساعدك هذه التطبيقات في اكتساب الكثير من المتابعين ، والتعليق التلقائي على صور الأشخاص الآخرين للحصول على مزيد من التعرض أو المتابعين.

لكن كل هذا يأتي بنتيجة كبيرة. يعني استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية لجميع هذه الإجراءات على انستقرام يجعلك كأنك تتبع نمطًا معينًا (مثل الروبوت) ، وبما أن خوارزمية انستقرام ذكية بما يكفي للكشف عن هذه الأنشطة ، فمن المرجح أن يتم حظر حسابك.

4. التعليق بسرعة كبيرة
يعد التعليق على الصور طريقة جيدة لزيادة نشاط حسابك الخاص. ومع ذلك ، فإن التعليق بسرعة كبيرة على عدد كبير جدًا من الصور أو استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية للقيام بذلك يمكن أن يؤدي بحسابك إلى حظر مؤقت على Instagram.

5. نشر تعليقات مماثلة
هناك سبب آخر يجعل تطبيق انستقرام يحظر حسابك هو نشر تعليقات مماثلة أو متشابهة عدة مرات على صور الأشخاص. هنا أيضًا يمكن أن يؤدي تطبيق تابع لجهة خارجية إلى مشكلة حيث ينشر تعليقات عامة مكررة على صور الأشخاص ولا تتعلق غالبًا بالصور.

كم من الوقت يستمر الحظر المؤقت؟
إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها حظرًا مؤقتًا على انستقرام ، فقد تتساءل إلى متى سيستمر. حسنًا ، يعتمد ذلك على عدد المرات التي تم فيها حظرك وما فعلته مما أدى إلى الحظر. عادة ، تتراوح مدة حظر انستقرام المؤقت من بضع ساعات إلى 24-48 ساعة.

تعتمد مدة الحظر أيضًا على إجراءات المتابعة الخاصة بك. إذا كنت ستستمر في القيام بالأفعال الخاطئة ، فقد يمتد الحظر. لذا إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تحظر فيها مؤقتًا ، فمن الأفضل أن تتصرف.

هل يمكن أن يتم حظر حساب انستقرام بشكل دائم؟
يعتمد خطر الحظر الدائم على أنشطتك بعد الحظر المؤقت. إذا استمرت في إرسال رسائل غير مرغوب فيها ومتابعة جماعية وغير متابع ، واستمر في نشر الكثير من التعليقات العشوائية على صور الأشخاص ، فقد ينتهي بك الأمر إلى الحصول على حظر دائم على حسابك على Instagram.

كيف تتعافى من الحظر على انستقرام مؤقتًا؟
إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لاسترداد حسابك المحظور مؤقتًا على Instagram والاستمرار في أنشطتك كما كان من قبل.

1. إبلاغ إنستجرام
إذا كنت تقوم عن طريق الخطأ بشيء تسبب في حظر مؤقت على حساب Instagram الخاص بك ، فيمكنك الإبلاغ عن حالتك إلى الإدارة بالنقر فوق خيار "أخبرنا" أو "إبلاغ". يمكنك زيارة صفحة مركز المساعدة من هنا

2. توقف لمدة يومين واستأنف في الثالث
كإجراء وقائي ، يجب إيقاف جميع الإجراءات لمدة يومين على الأقل. أعني بذلك عدم الإعجاب أو التعليق أو المتابعة أو عدم المتابعة. على الرغم من أنه يمكنك الاستمرار في تصفح Instagram.

في اليوم الثالث ، استأنف استخدام انستقرام مع الأنشطة العادية وتجنب أي شيء يجعلك تبدو وكأنه روبوت. إبداء الإعجاب والتعليق على بضع صور فقط يوميًا ، وحتى محاولة تحميل صورة لمعرفة ما إذا كانت الأمور تسير على ما يرام.

كيف تتجنب الحظر من قبل انستقرام في المستقبل؟
فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجنب الإزعاج من حظر حسابك على انستقرام.

1. قم بإلغاء تثبيت أي تطبيقات خارجية
كما ذكرت أعلاه ، فإن تطبيقات الجهات الخارجية التي تعرض الترويج لحساب انستقرام الخاص بك تسبب في الواقع ضررًا أكثر من النفع. لذا كخطوة أولى ، يجب التوقف فورًا عن استخدام تطبيقات الطرف الثالث ، إذا كنت تستخدم أيًا منها.

في الواقع ، إذا كنت ترغب في جذب حركة مرور حقيقية ومستخدمين حقيقيين إلى حسابك ، فمن الأفضل الترويج لحسابك يدويًا.

2. ربط انستقرام بشبكات اجتماعية أخرى
من الجيد ربط حساب انستقرام الخاص بك بحساب الوسائط الاجتماعية الأخرى. إذا اعتبر انستقرام حسابك مريبًا ، فإن الربط بشبكات اجتماعية أخرى سيجعلك تبدو أكثر شرعية.

لربط حساب انستقرام بشبكات اجتماعية أخرى ، قم بما يلي:

* اذهب للاعدادات
* ضمن خيارات ، انتقل إلى الخصوصية والأمان> الحسابات المرتبطة.

* اربط بأكبر عدد ممكن من الشبكات الاجتماعية.

كيفية استرداد حساب انستقرام المحظور مؤقتًا


3. أكمل ملفك الشخصي على الانستقرام
أول شيء تتحقق منه أي شبكة اجتماعية حول حساب مريب هو الملف الشخصي. كلما كان الملف الشخصي أكثر اكتمالاً ، كان المستخدم أكثر مصداقية. ألق نظرة على ملفك الشخصي على انستقرام واملأ ما إذا كان هناك أي شيء مفقود.

4. تصرف بشكل طبيعي

أخيرًا وليس آخرًا ، توقف عن إساءة استخدام النظام أو إرسال رسائل غير مرغوب فيه. مثل اللايكات الكثيرة المتتالية ، ومتابعة الحسابات بشكل كبير في وقت قصير ، والتعليق بطريقة منظمة مع ما لا يقل عن 10 ثوان بين كل تعليق. سيميزك هذا عن أسلوب غير مرغوب فيه أو روبوت وستكون قادرًا على مواصلة تجربتك مع انستقرام دون أي خطر من الحظر.


أتمنى أن أكون قد وضحت لكم ، كل التفاصيل المتعلقة بمشاكل حظر حسابات أنستقرام ، وبكيفية التعامل مع مشكلة الحظر المؤقت ، وبالطرق المهم التي يجب عليك اتباعها لتجنب حظر حسابك.

هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم يا اخي انا حسابي صار لي شهر محظور لم اقدر اعمل لايك ولا متابعه

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    إنا حسابى انحظر من الشركه ولم اسطيع الوصول الى حسابى من يومين وقدمت طلب وردو عليا بكود وارسلت لهم ولم يردو عليا حتي الان

    ردحذف
    الردود
    1. انقر على الرابط لالتماس الاستعادة من الشركة هنا.
      https://help.instagram.com/contact/1652567838289083

      اقرأ الإرشادات واملأ النموذج كما في الصورة، حيث ستُطلب منك صورة واضحة لوجهك مع صورة الكود مكتوب بيدك بشكلٍ واضحٍ، وتعليمات أخرى كما في الصورة، فانقر على إرسال بعد الانتهاء.

      حذف