اخر الاخبار

أطلقت جوجل منافس Pinterest المدعوم بالذكاء الاصطناعي يدعى Keen


أطلقت جوجل Keen


أعلنت شركة جوجل اليوم عن تطبيق تجريبي جديد يتيح لك تنظيم المحتوى حول أي موضوع تهتم به على غرار Pinterest. وتسمى الخدمة الجديدة Keen ، وهي متاحة كتطبيق على نظام أندرويد وعلى الويب. 

السبب في أنها تشبه إلى حد ما Pinterest هو أن التركيز الرئيسي لـ Keen هو أن تقوم بإنشاء ملفات keens الخاصة بك والتي يمكن أن تكون حول أي موضوع تريد إما معرفة المزيد عنه أو أن تكون على دراية به وتريد مشاركة هذه المعرفة مع الآخرين.

تم تطوير التطبيق من خلال Area 120 ، وهي مجموعة داخل Google تقوم بتنفيذ مشاريع تجريبية. ، بالتعاون مع قسم البحث العمالي والبحث عن الأشخاص في عملاق البحث. يتيح لك إنشاء Keen ، نسخته الخاصة من لوحة Pinterest.

يعمل هذا النظام على تقنيات البحث والتعلم الآلي من Google ، والتي ستوصي بالمحتوى ذي الصلة. وهذا يعني أن التطبيق سيتعلم بشكل أفضل من العناصر المحفوظة حيث تتراكم هذه العناصر بمرور الوقت لتحسين توصياته.

 بالإضافة إلى رعاية نفسك ، يمكنك أيضًا متابعة الملكات التي أنشأها الآخرون. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين الجمهور إما خاص أو عام ، اعتمادًا على الطريقة التي ترغب في مشاركة أطفالك بها.


توضح Google ، "لا يُقصد بـ Keen أن يكون مكانًا لقضاء ساعات طويلة في التصفح. وبدلاً من ذلك ، فهو موطن لاهتماماتك: مكان لزراعتها ومشاركتها مع أحبائك والعثور على الأشياء التي ستساعد في جعل هذه الحياة الثمينة العد ".

على أي حال ، من المثير للاهتمام أن نرى Google تدفع أنظمة التعلم الآلي الخاصة بها إلى تطبيقات أكثر تنوعًا. خصوصًا تلك التي تبدو وكأنها تحاول تعزيز اهتمامات المستخدمين في مكافأة الهوايات ، بدلاً من الخوارزميات التي تدفع الأشخاص إلى تفاعل أكبر دون الاهتمام بما يتفاعلون معه بالفعل.

رابط خدمة keens

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق