اخر الاخبار

تحديث Twitter PWA بميزات وتحسينات جديدة


تحديث Twitter PWA بميزات وتحسينات جديدة


قام تويتر بإجراء الكثير من التغييرات على تطبيق الويب التقدمي الخاص به خلال الأشهر القليلة الماضية ، والآن ، نشرت الشركة جولة جديدة من التغييرات لشهر مايو ، مع بعض المزايا و التحسينات الملحوظة.

إحدى الميزات الجديدة ، هي القدرة على التحكم في من يمكنه الرد على تغريداتك ، لذا في حين يمكن لأي من متابعيك رؤيتها ، فقط الأشخاص الذين تذكرهم يمكنهم الرد عليك. تغيير كبير آخر هو طريقة عرض المحادثات ، مع الإشارة إلى الردود بخطوط ومسافات بادئة. يتم اختبار كل من هذه التغييرات مع مجموعة صغيرة من المستخدمين في البداية.

من الممكن الآن عرض التغريدات مع التعليقات لتغريدة معينة. سيؤدي النقر على عدد إعادة التغريد إلى ظهور نافذة منبثقة تحتوي على علامتي تبويب ، حتى تتمكن من معرفة من أعاد تغريدها أو قام بالتعليق عليها.

نظرًا لأن تطبيق تويتر هو تطبيق ويب تقدمي ، فلن تحتاج إلى تحديث التطبيق يدويًا. سيتم تطبيق التحديث تلقائيًا وعلى الرغم من إصدار تويتر له ، فقد يستغرق التحديث بعض الوقت للوصول إلى الجميع.

لمعرفة سجل التغيير والميزات الجديدة التي تم إضافتها في التحديث الجديد لتطبيق Twitter PWA يمكنك زياردة مدونة تويتر الرسمية من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق