اخر الاخبار

خدمة رائعة للقيام بعمليات البحث العكسي عن الصور


خدمة رائعة للقيام بعمليات البحث العكسي عن الصور



هناك أوقات تتصفح فيها الإنترنت وتصادف صورة وتريد معرفة المزيد. ربما تريد أن تعرف ما هي الصورة أو ما تشير إليه. أو ربما تكون مهتمًا بموضوع الصورة وتريد معرفة المزيد عنها. في هذه الحالات ، يكون البحث العكسي عن الصور مفيدًا بشكل خاص.

بدلاً من البحث عن الصور باستخدام النص ، يمكنك البحث عن الصور باستخدام صورة للعثور على مصدرها الأصلي أو الحصول على نفس الصورة بجودة أفضل. يساعد في العثور على صور مماثلة أيضا.

هي ميزة أجدها مفيدة للغاية عندما ينشر الأصدقاء والأقارب الشائعات من خلال تعميم صورة قديمة لأي حدث ، ثم يساعدني البحث العكسي للصور في العثور على حقيقة تلك الصورة.

يمكنك إجراء بحث عكسي للصور على جوجل من خلال images.google.com

لكننا سنتكلم اليوم عن موقع TinEye الذي يسهل لك العثور على الصور من مصدرها الأصلي. باستخدام TinEye ، يمكنك البحث بالصور أو إجراء ما نسميه بحث الصور العكسي. يمكنك القيام بذلك عن طريق تحميل صورة أو البحث بعنوان URL. يمكنك أيضًا سحب صورك وإفلاتها لبدء البحث.

خدمة رائعة للقيام بعمليات البحث العكسي عن الصور


من ميزات البحث الصور العكسي في TinEye هي سهولة فرز نتائج البحث وتصفيتها للعثور على الصورة التي تبحث عنها. أيضاً ، عند البحث باستخدام TinEye ، لن يتم حفظ صورتك أو فهرستها. تضيف خدمة TinEye ملايين الصور الجديدة من الويب كل يوم. لكن صورك هي ملك لك. يعد البحث باستخدام TinEye خاصًا وآمنًا ويتحسن دائمًا.

رابط خدمة TinEye

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق