اخر الاخبار

كيفية إصلاح مشاكل تحميل الملف في Google Drive



كيفية إصلاح مشاكل تحميل الملف في Google Drive


يعد Google Drive أحد أكثر الأنظمة الأساسية السحابية استخدامًا على الويب اليوم وواحدًا من أفضلها أيضًا. تأتي الخدمة مع الكثير من الميزات الرائعة للاستخدام التجاري والاستخدام المؤسسي ، ونتوقع أن تواصل Google تحسينها للخدمة بشكل منتظم.

الآن ، على الرغم من كونها من الدرجة الأولى ، فهناك أوقات قد يتسبب فيها Drive في حدوث مشاكل هنا وهناك ، خاصة في منطقة التحميل. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، سنناقش كيفية حل بعض هذه المشاكل لتسهيل استخدام الخدمة.


المشاكل المتعلقة بـ Google Drive ليست وفيرة ، ولكن إذا كان تحميل ملفات Google Drive بطيء أو عالق أو لا يعمل ، فيجب أن تقوم ببعض الخطوات لإصلاحه:

1- تحقق من حالة Google Drive
2- إعادة تسمية الملف
3- قم بتعطيل جدار الحماية الخاص بك وانظر
4- أعد توصيل حسابك في Google
5- امسح ذاكرة التخزين المؤقت
دعونا نلقي نظرة على هذا بمزيد من التفصيل.

1- تحقق من حالة Google Drive:

أول ما عليك فعله هو التحقق من الحالة المرتبطة بـ Google Drive. حسنًا ، أفضل خطوة يجب اتخاذها هي زيارة لوحة تحكم حالة Google. ستدرج لوحة التحكم هذه جميع خدمات Google ، وتحدد ما إذا كانت أي منها تعمل بشكل صحيح أم لا. إذا حدث ذلك أن Google Drive معطلة ، فإن الخيار الوحيد هو الانتظار حتى يتمكن عملاق البحث من الحصول على الخدمة وتشغيلها مرة أخرى.

2- إعادة تسمية الملف:





لقد واجهنا حالات في الماضي حيث تعذر تحميل الملفات على Google Drive لأن اسم الملف يحتوي على أحرف غير مدعومة. يحتاج المستخدم إذن إلى إعادة تسمية الملف ثم محاولة تحميله مرة أخرى.


حاول إدراج الأحرف والأرقام الشائعة بدلاً من الأحرف الخاصة لوقت أسهل مع تحميل المحتوى إلى النظام الأساسي.

3- قم بتعطيل جدار الحماية الخاص بك وانظر:

من المحتمل أن يكون لديك أداة لمكافحة الفيروسات وجدار حماية لحماية جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10. يمكن أن تتسبب هذه البرامج في حدوث مشكلات عند تحميل المحتوى إلى Google Drive ، وبالتالي ، فإن أفضل خيار هو تعطيلها إذا استمرت المشكلات.

يمكننا تعطيل برنامج Microsoft Defender لمكافحة الفيروسات الافتراضي لتنشيط تطبيق الإعدادات. ستحتاج إلى الانتقال إلى التحديث والأمان> أمان Windows> فتح أمان Windows.


يجب أن تمنحك زيارة هذا القسم خيارات لإيقاف تشغيل جدار الحماية من بين أشياء أخرى.


4- أعد توصيل حسابك في Google:

حل آخر هو فصل حسابك وإعادة توصيله مرة أخرى. سيؤدي هذا إلى إجبار جميع الملفات على إعادة المزامنة ، لذا اعتمادًا على سرعة اتصالك بالإنترنت وعدد الملفات المحفوظة في حسابك ، قد يستغرق ذلك بعض الوقت.

من علبة النظام ، يرجى النقر فوق النسخ الاحتياطي والمزامنة ، ومن هناك ، حدد رمز الإعدادات ، وهو النقاط الثلاث ، ثم انقر فوق التفضيلات. الآن ، من قسم القائمة اليسرى ، انقر على الإعدادات> قطع الحساب> قطع الاتصال. بعد الانتهاء من كل شيء ، انقر فوق Got It.


أخيرًا ، انقر فوق رمز النسخ الاحتياطي والمزامنة مرة أخرى ، ثم حدد تسجيل الدخول.

5- امسح ذاكرة التخزين المؤقت:

هنا شيء قد لا تعرفه. كما ترى ، يقوم Google Drive بتخزين ذاكرة التخزين المؤقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر متصفح الويب لتمكين تحميل الملفات بشكل أسرع. ومع ذلك ، يمكن أن تسبب هذه الميزة مشاكل من وقت لآخر. في هذه الحالة ، يكون أفضل خيار هو مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق