اخر الاخبار

تحويل جهازك أندرويد إلى كاميرا ويب لاسلكية على Windows 10


تحول جهازك أندرويد إلى كاميرا ويب لاسلكية على Windows 10


يصعب العثور على كاميرات الويب ومكلفة في الوقت الحالي. إذا كنت قد سئمت بالفعل من كاميرا الويب الصغيرة والمدمجة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 ، فحاول استخدام الكاميرا على هاتف أندرويد بدلاً من ذلك. 

إذا كان لديك هاتف ذكي أحدث يعمل بنظام Android ، فإن الكاميرا الخلفية بها مستشعر أفضل بكثير من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows وبعض كاميرات الويب الرخيصة في السوق.

يمكنك محاولة استخدام تطبيق Android الخاص بنظام أساسي لعقد مؤتمرات الفيديو ، ولكن إذا كنت تنضم إلى مكالمة عمل ، فقد ترغب في استخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows بدلاً من ذلك. بهذه الطريقة ، يمكنك الوصول إلى جميع البرامج التي تحتاجها لإنجاز العمل من المنزل.

يمكنك استخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android (كلتا الكاميرتين الأمامية والخلفية) ككاميرا ويب لاسلكية مع تطبيق DroidCam على هاتفك وتطبيق DroidCam Client لنظام التشغيل Windows 10. وهو يعمل مع معظم تطبيقات مكالمات الفيديو الشائعة على Windows (باستثناء متجر Windows إصدار سكايب).

ابدأ بتنزيل تطبيق DroidCam Wireless Webcam Android وتثبيته على هاتفك الذكي. بعد ذلك ، قم بتنزيل DroidCam Client لنظام التشغيل Windows 10 وتثبيته من موقع Dev47Apps على الويب. تأكد من اتصال كل من هاتف Android وكمبيوتر Windows 10 بشبكة Wi-Fi نفسها.

DroidCam يحول جهاز Android الخاص بك إلى كاميرا ويب لاسلكية. يمكنك الدردشة على Skype أو Zoom أو Teams أو استخدامها مع برامج أخرى مثل OBS & XSplit لتدفقك البث المباشر إلى Twitch / Youtube. يمكنك أيضًا استخدام DroidCam ككاميرا ويب IP تقريبًا على جميع الشبكات التي تستخدم مستعرض الإنترنت.

الميزات:
* الدردشة باستخدام "DroidCam Webcam" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك الصوت والصورة.
* مجاني تمامًا بدون حدود استخدام أو علامات مائية!
* اتصل عبر WiFi أو كابل USB *.
* استخدم تطبيقات أخرى مع DroidCam في الخلفية ، أو أوقف تشغيل الشاشة لتوفير البطارية.
* الوصول إلى كاميرا الويب IP MJPEG (الوصول إلى الكاميرا عبر متصفح أو من هاتف / جهاز لوحي / إلخ).

* بسيط وفعال: مصمم لتوفير البطارية والمساحة قدر الإمكان.


الآن ، كل ما عليك فعله هو ضبط هاتفك على الارتفاع والزاوية المناسبين. يمكنك ببساطة أن تتكئ على شاشة الكمبيوتر المحمول ، أو استخدام حامل ثلاثي القوائم أو حامل الهاتف الذكي.

 إذا كنت تريد فيديو عالي الدقة (720p HD) ، فسيتعين عليك شراء تطبيق DroidCamX بـ 5 دولارات بدلاً من ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق