اخر الاخبار

تتوفر الآن غرف المراسلة على فيسبوك وتسمح لما يصل إلى 50 شخصًا


تتوفر الآن غرف المراسلة على فيسبوك


أعلنت شركة فيسبوك يوم الخميس أن منتج الدردشة المرئية الجديد الخاص بها، والذي يحمل الأسم Messenger Rooms ، متاح الآن للجميع على كل من الهاتف المحمول وسطح المكتب.

 المنتج عبارة عن نسخة أكثر ثراءً وموسعة من وظيفة مكالمات الفيديو الموجودة على فيسبوك ماسنجر ، ويسمح لما يصل إلى 50 شخصًا بالدردشة على الفيديو بدون حد زمني من خلال تطبيق فيسبوك الرئيسي أو من خلال تطبيق ماسنجر المخصص.


يقول فيسبوك أنه يمكن للمستخدمين وضع قيود على من يمكنه الانضمام ، أو يمكنهم جعله عامًا لأي شخص لديه الرابط حتى إذا لم يكن لديه حساب على فيسبوك. يمكنك بدء ومشاركة الغرف على فيسبوك من خلال موجز الأخبار والمجموعات والأحداث ، لذا من السهل عليك أن تسقط في أي وقت تريد". "يمكنك اختيار من يمكنه رؤية غرفتك والانضمام إليها أو إزالة الأشخاص من غرفتك وقفل الغرفة إذا كنت لا تريد انضمام أي شخص آخر".


لا يزال بإمكانك استخدام Messenger لإجراء مكالمات ودردشات فيديو فردية أو مكالمات جماعية ودردشات فيديو جماعية كما كنت تفعل من قبل. ولكن الآن ، إذا نقرت على قسم "الأشخاص" في Messenger ، فسيكون لديك خيار إنشاء غرفة. من هناك ، يمكنك تعيين معلمات مثل وظيفة الغرفة، بالإضافة إلى خيار التخصيص ومن يسمح له بالدخول. يمكنك القيام بنفس الشيء من أعلى Facebook News Feed في التطبيق الرئيسي.

تتوفر الآن غرف المراسلة على فيسبوك


يمكنك اختيار إتاحة الغرفة لأي من أصدقائك وأي شخص تشارك معه الرابط أو اختيار أشخاص معينين في قائمة أصدقائك الذين سيحصلون بعد ذلك على دعوات Messenger شخصية منك. إذا قررت جعلها عامة لقائمة أصدقائك بأكملها ، فستظهر في أعلى "آخر الأخبار" لشبكتك بالكامل ، لذا احذر من القيام بذلك عن طريق الصدفة. وبالتأكيد كن حذرا بشأن مكان وضع الرابط.

تتوفر الآن غرف المراسلة على فيسبوك


يروج فيسبوك للمنتج الجديد في تطبيقه الرئيسي مع مجموعة من البطاقات في أعلى الشاشة تسرد وجوه الأصدقاء المختلفة وخيار "قل مرحبًا". يمنحك النقر على أي بطاقة خيار إنشاء غرفة مع هذا الشخص أو مراسلته مباشرة على Messenger.


عندما تتم دعوتك إلى غرفة ، يمكنك الانضمام من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر - لا حاجة لتنزيل أي شيء للبدء. إذا كان لديك تطبيق Messenger ، يمكنك اللعب باستخدام تأثيرات الواقع المعزز مثل آذان الأرنب والميزات الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مثل الخلفيات 360 الغامرة والإضاءة المزاجية.

سيتم طرح غرف Messenger في بعض البلدان هذا الأسبوع وستتوسع إلى بقية العالم في الأسابيع القادمة. وسيضيف فيسبوك أيضًا طرقًا لإنشاء غرف من Instagram Direct و WhatsApp و Portal أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق