اخر الاخبار

تسريب معلومات جديدة حول Galaxy Note20 عبر الإنترنت


تسريب معلومات جديدة حول Galaxy Note20 عبر الإنترنت


تعمل شركة سامسونج على الرائد القادم ، Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Plus. وكما كان الحال مع هواتف سامسونج الرائدة السابقة ، فقد بدأت التفاصيل حول سلسلة Note20 القادمة في الظهور على الإنترنت قبل تاريخ الإصدار بوقت طويل.

والآن ، لدينا بعض المعلومات حول سلسلة Note20 القادمة. وفقًا لروس يونغ ، الذي سرب بعض المعلومات الأساسية حول شاشة سلسلة الملاحظات القادمة قبل بضعة أيام فقط ، يمكن أن تكون سلسلة Galaxy Note20 أول هاتف ذكي يستخدم تقنية قراءة بصمات الأصابع 3D Sonic Max الجديدة من شركة كوالكوم ، مما يخلق استشعار مساحة 17x أكبر من ذي قبل ، تغطي 20 مم × 30 مم (القارئ النموذجي هو 4 مم × 9 مم فقط).

أكد روس يونج سابقًا أن Galaxy Note 20 Plus فقط هو الذي سيتم تجهيزه بتقنية العرض 120 هرتز LTPO ، في حين أن Note20 سيضم شاشة بمعدل تحديث للشاشة 60 هرتز. اقترحت الشائعات السابقة عرض 6.87 بوصة مع دقة شاشة 3096 × 1444. تدعي المصادر أيضًا أن سلسلة Galaxy Note20 ستتكون من هاتفين مختلفين وليس ثلاثة ، على عكس سلسلة S20.

بصرف النظر عن هذه المعلومات ، لا نعلم حاليًا الكثير لمشاركته حول سلسلة Note20 في الوقت الحالي ، ولكن مع اقترابنا من تاريخ الإصدار ، سنحصل بالتأكيد المزيد من التسريبات.

من المتوقع أن تكشف شركة سامسونج النقاب عن سلسلة Galaxy Note20 في شهر أغسطس من هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق